رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

المؤسس عثمان 48.. تابع أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 48 كاملة على قصة عشق وانقاذ عثمان من فخ نيكولا

فن

الأربعاء, 03 مارس 2021 23:24
المؤسس عثمان 48.. تابع أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 48 كاملة على قصة عشق وانقاذ عثمان من فخ نيكولامسلسل قيامة عثمان

مسلسل المؤسس عثمان 48، يترقب الملايين من عشاق المسلسل الضخم والكبير التركي المؤسس عثمان الحلقة 48، والتي ستحمل الكثير من المفاجآت الغير متوقعة والتي ستقلب الأحداث رأساً عقب بعد أن قام نيكولا وفلاتيوس بنصب فخ للوقوع بعثمان وجنوده ووقوعه فيه، ويتشوق المشاهدين لمعرفة هل سيتم إنقاذ عثمان من هذا الفخ أم لا، وسوف نتابع معكم متابعينا الكرام لموقعنا المتميز في المدرج أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 48.

 

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 ( اضغط هنا ) 

 

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 ( اضغط هنا ) 

 

 

أحداث مسلسل المؤسس عثمان 48

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان من أكبر وأشهر المسلسلات التركية الموجودة حالياً على الساحة التركية، وحقق أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي، وتدور أحداث المسلسل حول فترة تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان  ويكشف المسلسل عن الحروب التي خاضها عثمان للتخلص من الأعداء حتى يتم تحقيق حلم والده وهو بناء دولة عثمان كبيرة تضم التركيين.

تفاصيل الحلقة 48 المؤسس عثمان

نشهد متابعينا الكرام في الحلقة 48 الكثير من الأحداث

المشوقة والمثيرة وعلى رأسها وقوع عثمان وجنوده في فخ نيكولا وفلاتيوس وسيتم إنقاذه من قبل السيدة مالهون، كما سيقوم الدرويش المتنكر بإرسال الأخويين وفك الحصار على عثمان بعد ما رأى استعداد نيكولا وجنوده للخروج من القلعة.

مسلسل المؤسس عثمان قصة عشق

تعرض حلقات المسلسل التركي الشيق والممتع المؤسس عثمان عبر قناة إي تي في التركية مساء كل يوم الأربعاء في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، كما تعرض الحلقة 48 من المسلسل على موقع قصة عشق عبر شبكة الانترنت كاملة دون انقطاع ولا تشويش.

 

 

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 ( اضغط هنا ) 

 

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 ( اضغط هنا ) 

 

أهم الاخبار