رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تفاصيل الحلقة 48 من مسلسل المؤسس عثمان عبر قصة عشق

فن

الأربعاء, 03 مارس 2021 23:20
تفاصيل الحلقة 48 من مسلسل المؤسس عثمان عبر قصة عشقمسلسل قيامة عثمان

تصدرت الحلقة 48 من مسلسل المؤسس عثمان، على مؤشر البحث جوجل والذي أثار على فضول الكثير من المتابعين لمشاهدته في الوطن العربي كونه يناقش قضايا تهم المجتمع حيث يعتبر من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر عبر قصة عشق، حيث تم تصوير المسلسل فى إسطنبول، وهو مسلسل درامي تاريخي واكشن من تأليف المؤلف محمد بوزادغ، وإخراج متين جوناى.

 

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 ( اضغط هنا ) 

 

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 ( اضغط هنا ) 

 

 

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 48

الحلقة 48 من مسلسل المؤسس عثمان تدور حول مشهد صراع تاريخي حيث أن عثمان ابن أرطغرل بن سليمان شاه يقوم بتأسيس الدولة العثمانية، وذلك

بعد وفاة والده أمير القبائل التركية وانتقال المنصب الخاص به إلى ابنه عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه، والذي قد ورث ابنه عثمان منه شجاعته و طريقته في الحكم كما أنه كان يشبه ابيه في الطريقة التي يتصرف بها حيث تمكن بعد ذلك من انشاء دولة قوية تصد كل الهجمات الصليبية، ودولة مدافعة عن المسلمين حيث أن هذه الدولة لقواتها كانت تتصدى لكل الهجمات التي تهدد الأمن الخاص بالأمة الإسلامية كما أنها قد تصدت أيضا لمحاولات التتار والفرس وايضا تصدت لهجوم الروم البيزنطيين".

الحلقة 48 من مسلسل المؤسس عثمان

يتم بث المسلسل المؤسس عثمان بشكل أسبوعي حيث يتم إذاعة حلقة كل يوم أربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً، على قناة "اي تي" كما أن مدة عرض الحلقة حوالي 140 دقيقة.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

يشارك في بطولة المسلسل التركي المؤسس عثمان الممثل شاروخان هونيل و الممثل بوراك أوزجيفيت كما قام أيضا الممثل اسماعيل حقي أورون والممثل اوزجه تورار والممثل نور الدين سونماز المشاركة في بطولة هذا المسلسل التاريخي.

تصوير مسلسل المؤسس عثمان

المؤسس عثمان هو مسلسل قد تم تصوير هذا المسلسل في تركيا بمدينة إسطنبول، وقد تم بث المسلسل لأول مرة في العشرين من شهر نوفمبر سنة 2019، وقام المنتج محمد بوزداغ بإنتاج هذا المسلسل التاريخي وقام متين جوناى بالإخراج لهذا المسلسل.

 

 

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 ( اضغط هنا ) 

 

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 ( اضغط هنا ) 

 

أهم الاخبار