رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 48 الثامنه والاربعون مترجمة للعربيه – قصه عشق

فن

الأربعاء, 03 مارس 2021 23:17
مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 48 الثامنه والاربعون مترجمة للعربيه – قصه عشقمسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. قيامة عثمان الموسم الثاني الحلقة 48 الثامنة والاربعون مترجمة تحميل مشاهدة اونلاين جودة عالية 1080p 720p 480p

 

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 ( اضغط هنا ) 

 

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 ( اضغط هنا ) 

 

مسلسل قيامة عثمان وذلك حيث يُعتبر مسلسل قيامة عثمان من أكثر المسلسلات متابعة في الوقت الحالي وذلك بعد نجاح مسلسل قيامة ارطغرل والذي استطاع أن يدخل كل بيت في الشرق الأوسط ذلك حيث يحكي قصة العثمانين وبداية الدولة العثمانية وكيف استطاع أرطغرل أن يؤسس الدولة العثمانية.

وبعد النجاح الهائل الذي حققه المسلسل فقد تم الاتفاق على إنتاج مسلسل آخر يحكي قصة مؤسس الدولة

العثمانية باسم المؤسس عثمان والذي يتابعه عدد كبير من المشاهدين من محبي التاريخ وكذلك محبي الدولة العثمانية وذلك حيث أن المسلسل بإنتاج تركي كامل وذلك حيث يسعى فريق عمل المسلسل لتأدية العمل بكل إتقان.

ذلك وقد انتشرت بعد الأخبار أنه سيتم تأجيل وإيقاف المسلسلات التركية في ظل انتشار فيروس كورونا والذي تسبب في إيقاف الكثير من الأنشطة الرياضية والتعليمية وكذلك كانت هناك شائعات بإيقاف تصوير المسلسل التركية مثل مسلسل قيامة عثمان إلا أنه تم نفي .

 

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 ( اضغط هنا ) 

 

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 ( اضغط هنا ) 

أهم الاخبار