رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رؤية تخبره بوفاة ابنه.. رشوان توفيق يروي أشد الصدمات بحياته (فيديو)

فن

الأربعاء, 03 مارس 2021 16:11
رؤية تخبره بوفاة ابنه.. رشوان توفيق يروي أشد الصدمات بحياته (فيديو)رشوان توفيق

إيمان مجدي:

رشوان توفيق.. فنان قريب لقلوب الجمهور بأدواره الفنية المميزة، وبشخصيته البسيطة المتواضعة، نجح على مدار مسيرته الفنية الطويلة أن يحفر مكانته التي لا ينافسه فيها أحد، واجه الكثير من الصدمات في حياته برحيل أغلى الشخصيات بحياته بداية من والده مرورًا بأبنه حتى شريكة دربه ونصفه الآخر زوجته وبتصريحاته عنهم تصدر محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية.

 

إقرأ أيضًا: صور.. تشييع جثمان والدة رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفيسة

 

كشف توفيق خلال استضافته مع الإعلامية هبة الأباصيري، في برنامج تايم شو "it’s Show Time" والذى تقدمه على شاشة  الفضائية "CBC"، عن الصدمات التي مرت عليه وكان برحيل والده، ليُفجع بعد ذلك برحيل ابنه "توفيق"، قائلًا:" كنت بعتبره من عباد الله الصالحين.. كان ملاكًا يمشي على الأرض".

 

رشوان توفيق: أنا وابني شوفنا رؤية تنبأنا برحيله

 

كان بيشتغل في بنك وكان مرهق بيجيله حساسية، لافتًا أنه شاهد رؤية عندما سردها عليه تنبأ برحيله، قائلًا:"زوجتي قالتلي الواد اتجنن بيقول جدوده راحوا له انهاردة، كنت بشتغل

روحت البيت ووقفت على باب غرفته وسألته عن الكلام اللي قاله لوالدته، قالي أن جدته وجده جم وقفوا هنا و كلموني، قالولي تعالى عشان تشوف الناس الحلوة وحضرة النبي، ووصفلي شكل جدته اللي عمره ما شافها".

 

وتابع توفيق مستخدمًا كلنة الانتقال بدلًا من الوفاة او الموت، قائلًا" رفض يروح مستشفى لأنه كان حاسس أنه بينتقل، وكان بيردد أنه بينتقل وجبنا الدكتور قال إن فيه جلطة وروحنا المستشفى، وانا مقدرتش اشوفه كده كنت واقف بعيد وعرفت انه انتقل لما لاقيت والدته بتكلم الدكتور وفجأة سقطت على الأرض، عرفت وقتها أنه انتقل ورحل".

 

وعن تنبأه برحيله قال:" قبل وفاته بشهر وانا نايم في صوت جالي قالي ان توفيق هيتوفى، وكان وقتها ليس لديه أي مشاكل صحية.

 

 

رشوان توفيق عن رحيل زوجته: علاقتي بيها أزلية

 

كشف الفنان القدير عن علاقته بزوجته

السيدة أميمة علاقة أزلية فظلوا زوجين لمدة 62 عامًا تقريبًا، وقال:"علاقتي مع زوجتي كانت علاقة أزلية، وقبل وفاتها بـ 10 أيام، كانت مسرحية سيدتي الجميلة تعرض على التلفاز وقولتها يعني أنا هفضل اقول أحبك 62 سنة، لترد عليا وتقول أنا اللي طول عمري بحبك وكانت أول مرة تقولها".

 

قصة حب رشوان توفيق لزوجته 

 

وأضاف أنه كان يحبها بشدة ولم يفكر بامرأة أخرى أو ينظر لغيرها، مؤكدًا أنه لا يزال يتحدث إليها بالرغم من وفاتها قبل عامين، وقال:"لحد اليوم بكلمها في البيت في الليل والنهار، عمري ما خنتها ولا بصيت لامرأة أخرى، لو اختلفنا في حاجة، أخرج وأمشي للسلطان حسن في أبوالعلا، واقرأ جزء من المصحف، وأرجع كأن المناقشة ما حصلتش".

 

 

يذكر أن زوجة الفنان الكبير رشوان توفيق توفت يوم 16 يوليو 2019، بعد صراع مع المرض، وظهر في جنازتها منهارًا بالبكاء والحزن، وكان يصرح أنه ارتبط بها ولديها 17 سنة، وكثيرًا ما يتحدث عنها وعن دورها الهام في حياته، ويصفها بملكة الجمال، مشددًا على وفائها له وأنها تحملته كثيرًا حينما كان لا يملك المال ولم تشتكي مطلقًا، مؤكدًا على حبه لها حتى الآن، وظل من وقتها حديث الجمهور العربي، لتصبح قصة حبه لزوجته قدوة ومثال يحتذى به.

أهم الاخبار