رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انتعاشة شتوية لسوق الغناء المصري 2021

أصحاب أغنيات شتاء
أصحاب أغنيات شتاء 2021

تشهد القائمة الغنائية لهذا العام، إصدارات غنية من مختلف مطربي الوطن العربي، وسط تأثير كورونا السلبي على عدد كبير من الأنشطة الغنائية والاحتفالية.

 

ومن جانب الطرب المصري، ينتظر مستمعيه عدد من الإصدارات الغنائية التي أعلنوا أصحابها عن اقتراب طرحها لهم خلال الأيام القليلة القادمة.

 

اقرأ أيضاً..ليلة راس السنة 2021 في البيت.. اعرف مواعيد حفلات النجوم والقنوات الناقلة

 

وفي السطور الآتية نستعرض أهم أغنيات مطربي مصر الجديدة...

 

بداية من الفنانة أنغام التي شوّقت جمهروها لعملها الغنائي الجديد "هو نفس الشعور"، الأغنية من كلمات أسامة مصطفى، ألحان:مصطفى العسال، توزيع:محمد العشي.

 

تأتي الأغنية بعد إصدار أنغام المنفرد من خلال كليب أغنية "بحبك وبرتاحلك"، التي طرحتها خلال صيف 2020، وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 2 مليون مشاهدة، من كلمات:صابر كمال، ألحان:إيهاب عبد الواحد، توزيع:تميم.

 

إضافة إلى ألبومها الخليجي "مزح"، الذي حقق نجاح استماعي كبير بعد طرحه عبر"يوتيوب"، وبعض التطبيقات الموسيقية الشهيرة.

 

 

يليها الفنان محمد حماقي، الذي يستعد لطرح أغنيته الجديدة ، خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك حسب ما أعلن عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

 

قدم حماقي مقطع من الأغنية خلال حفله الغنائي "أون لاين"، الذي أقامة خلال فبراير الماضي برعاية إحدى شركات المحمول الكبرى في مصر.

 

الأغنية من كلمات:أمير طعيمة، ألحان:عمرو مصطفى، توزيع:تميم، "كل دقة في قلبي بتناديك، كل حضن انا باخده من عينيك كل لحظة بعيشها بين إيديك تسوى عندي حياة كل صورة بتحكي في حكايات لما تكبر تبقى ذكريات ده اللي عدى حبيبي واللي فات مستحيل ننساه حياتك في صورة بكرة تبقى ذكرى أحلى أيام".

 

يذكر أن آخر الإصدارات الغنائية لـ حماقي، كانت من خلال "هو ده حبيبي"، التي طرحها خلال صيف 2020، وبلغ عدد مشاهداها أكثر من 9 مليون مشاهدة، من كلمات:تركي آل الشيخ، ألحان:عمرو مصطفى، توزيع:ريهاب.

 

 

 

ويأتي الفنان رامي جمال في ثالث إصداراته الغنائية في 2021، بأغنية "بتتجاوز"، بعد نجاح أغنيتي "ولسه، مابتكبرش".

 

ومايميز "بتتجاوز" وجود العنصر السعودي مع الامير سعود بن محمد العبد الله

الفيصل، الذي كتب كلماتها، ومن ألحان رامي جمال، وتوزيع:أحمد إبراهيم.

ويعد هذا هو التعاون السعودي الثاني، بعد اشتراك الملحن السعودي الشهير سهم، في أغنية "مابتكبريش"، التي حققت أكثر من 7 ملون مشاهدة، وتم طرحها خلال احتفالات عيد الحب.

 

 

وطرح الفنان تامر عاشور، برومو أغنيته الجديدة "بقول عادي" عبر "يوتيوب" وتصدر بها المشهد الغنائي عليه، حيث حصل على المركز الأول بأكثر من 70 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحه.

 

وسيتم طرح الأغنية كاملةً عبر "يوتيوب"، وعدد من المنصات الموسيقية الشهيرة خلال الأيام القليلة القادمة، بعد طرحها حصرياً عبر الخدمة الموسيقية التي تقدمها إحدى شبكات المحمول الكبرى في مصر.

 

يذكر أن آخر إصدارات عاشور الغنائية، كانت من خلال أغنية "معلش أصلي مدلعها"، التي تم طرحها في سبتمبر من العام الماضي، وسجلت أكثر من 3 مليون و 600 ألف مشاهدة.

 

 

وبهذه الإصدارات الغنائية لمنفردة، يتم ملىء الموسم الشتوي للأغنية بكبار نجوم الطرب في مصر، في ظل الظروف الاستثنائية لـ كورونا التي أثرت على الانتاج الغمائي بداية من العام الماضي 2020، وتم الرجوع الجزئي لعدد من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها إلتزاماً بالغجراءات الوقائية ضد كورونا، فحولت مسار الانتاج الغنائي إلى إقامة حفلات "أون لاين" إضافة إلى الأغاني ليكونوا على تواصل مع مستمعيهم في مختلف الظروف.