رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ميس حمدان تفتتح مشروعًا لبيع الملابس أونلاين

فن

الثلاثاء, 02 مارس 2021 16:24
ميس حمدان تفتتح مشروعًا لبيع الملابس أونلاينميس حمدان

كتبت - راندا جمعة

 افتتحت الفنانة ميس حمدان مشروعًا خاصًّا للملابس، بعيدًا عن مجال التمثيل، وذلك من خلال صفحة خاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 

اقرأ أيضًا..صور جديدة لـ مي سليم من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 

 

وحرصت مي سليم شقيقة ميس حمدان على تهنئتها على هذه الخطوة، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  "فيس بوك" لتشيد بذوقها في اختيار الملابس وأشكالها وتؤكد لجمهورها أن الأسعار ليست باهظة.

ميس سليم ع انستجرام

كما نشرت مي سليم بعضًا من صور الملابس، وأيضًا اسم الصفحة الخاصة

بالمشروع على إنستجرام.

ميس حمدان انستجرام

 يشار إلى أن مي سليم شاركت أخيرًا في بطولة مسلسل ضربة معلم، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، إذ تجسد مي دور البطولة النسائية، ويشارك في بطولة المسلسل كل من رياض الخولي، إنعام سالوسة، محسن منصور، محمد نجاتي، محمد عز وعدد من النجوم الآخرين، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

كما شاركت مي في بطولة مسلسل خيط حرير، بطولة

مي عز الدين، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمي، نسمة النجار، محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، وتأليف محمد سليمان.

 

وفي سياق آخر أن مسلسل ”حواديت الشانزليزيه” آخر أعمالها، وتم عرضه في عام 2019، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولته كل من ناجي سعد، فريدة سيف النصر، عمر الشناوي، ليلى عز العرب، إدوارد، أماني كمال، منير مكرم، محمد عبدالحافظ، رباب ممتاز، هاجر الشرنوبي، فكري سليم، داليا مصطفى، وعدد من الفنانين الآخرين، وهو من إخراج مرقس عادل، وتأليف أيمن سليم.

أهم الاخبار