رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نجلاء بدر تعلن تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بـ(كورونا)

فن

الثلاثاء, 02 مارس 2021 14:45
نجلاء بدر تعلن تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بـ(كورونا)نجلاء بدر

كتبت-راندا جمعه

كشفت الفنانة نجلاء بدر  عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها منذ 9 أيام بفيروس كورونا ، وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" .

 

اقرأ ايضاً..نجلاء بدر ولقاء الخميسي يصفعان منتقدي تهنئة الأقباط بعيد الميلاد

 

وقالت بدر فى تصريحات لها اليوم إنها أجرت المسحة الثانية وجاءت نتيجة إيجابية أيضاً، موضحة أن حالتها ليست مستقرة خاصة وأنها مصابة بحساسية الربو، وطلب منها الطبيب المعالج الراحلة التامة وعدم الحركة إلا للضرورة القصوى داخل المنزل.

 

وكانت نجلاء بدر قد اعتذرت لعدم الرد على أصدقائها كتبت: "سامحوني يا جماعة بالنسبة لعدم مقدرتي على الرد على التليفون، للأسف نفسي ضيق وبنهج والحمد لله على كل شيء شكرًا بجد على اهتمامكم وأنا بقرأ كل الرسايل الحلوة.. ربنا يحفظ الجميع".

 

من جانب آخر ترتبط نجلاء بدر بتصوير دورها في مسلسل "نسل الأغراب" مع المخرج محمد سامى وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر والمقرر عرضه

في شهر رمضان المقبل، حيث تقدم شخصية "غزية عجربة" من الصعيد، وكذلك مسلسل "بين السما والأرض" سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل ومقرر عرضه في 15 حلقة خلال الشهر الكريم.

 

الجدير بالذكر أن نجلاء بدر شاركت مؤخراً في بطولة مسلسل "لؤلؤ" مع مى عمر والذى تم عرضه على قناة  ON وحقق نجاحاً كبيراً، كما انتهت من تصوير فيلم "النهاردة يوم جميل" مع هنا شيحة وباسم سمرة وإخراج نيفين شلبى، وتشارك في بطولة فيلم "ليلة العيد" مع المخرج سامح عبد العزيز وعدد كبير من الفنانين، وفيلم "المحكمة" إخراج محمد أمين.

أهم الاخبار