رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

من استحالة الحمل والإنجاب لزواجها من عمر خورشيد ... أسرار في حياة مها أبو عوف

فن

الثلاثاء, 02 مارس 2021 14:11
من استحالة الحمل والإنجاب لزواجها من عمر خورشيد ... أسرار في حياة مها أبو عوفمها أبو عوف

إيمان مجدي:

مها أبو عوف.. فنانة راقية من طراز خاص، تصدر أسمها محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية عقب تصريحاتها عن حياتها الشخصية، الأمر الذي جعلها محط انتباه الجمهور المصري.

إقرأ أيضًا: صاحبة السعادة تكشف الحقيقة الكاملة لـ مها أبو عوف وعمر خورشيد

كشفت مها أبو عوف خلال استضافتها ببرنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، عن حِلمها بالإنجاب الذي حوله أطباء العالم لكابوس بعد تصريحاتهم لها باستحالة "الحمل"، لتؤكد أنها ظلت 15 عامًا في محاولات حتى فقدت الأمل في البشر والأطباء بشكل نهائي وسلمت أمرها وحلمها لله عز وجل القادر على كل شئ، وبدأت في التفكير بفكرة "التبني".

مها أبو عوف: أطباء أمريكا اقترحوا
عليا إزالة الرحم

وأكدت أنها رفضت عملية "إزالة الرحم" التي اقترحها أطباء أمريكا، قائلة:"قعدت 15 سنة علشان ارعف اخلف، وسافرت لهذا السبب إلى إيطاليا وسويسرا وفرنسا، وفي أمريكا اقترحوا إني اشيل الرحم، حتى لا أمر بحالات الحمل الكاذب، وهو مرض خطير جدًا وليس كما يفهمه البعض، ولكني رفضت، وقالولي فكري في التبني".

وتابعت:"رجعت مصر وسلمت أمري إلى الله، وقلت هتبنى طفل من الذين جائوا من البوسنة والهرسك وقت الحرب، وبعد فترة تعبت وروحت للدكتور وقالي انتي حامل، وجالي انهيار من الفرحة، ومن شدة تأثري بالخبر نسيت أولاد

أختها في المستشفى، واتعذبت أوي في الحمل وبعدت عن الفن وقتها، ولما انجبت أبني أحضروا لي شهادة Precious baby" ".

وعن رأي الطب في حالتها، لفتت أن طبيبها قام بوصف حملها لشقيقها، الفنان الكبير الراحل عزت أبو عوف، بأنه حالة مخالفة لكل ما درسه في الكتب الطبية، لأنها بحسب تلك الكتب العلمية لا تستطيع الإنجاب إطلاقًا، ودلوقتي بخاف على ابني جدًا ربنا يحميه".

زواج مها أبو عوف من عمر خورشيد

قالت إسعاد يونس ان الوسط الفني والجميع تفاجأ بخبر زواجها من الموسيقار الراحل عمر خورشيد: "فجأة صحينا من النوم كنتى متجوزة عمر خورشيد"، لتوضح لها الأمر قائلة :"الزواج جه فجأة وبسرعة، وبعد وفاته عزت حاول يلهينى وسفرنا تونس واختفيت".

وأكدت أن شقيقها وهي من ساعدوها في تلك المرحلة وتمكنوا من اخراجها من عزلتها، مضيفة:"عمر خورشيد هيفضل في حياتنا كلنا، والحياة لازم تمشى".

أهم الاخبار