رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد إشعاله التريندات.. زوجة عبد المنصف تهاجم الرواد: "الخرم في مخكم"

فن

الاثنين, 01 مارس 2021 23:31
بعد إشعاله التريندات.. زوجة عبد المنصف تهاجم الرواد: الخرم في مخكملقاء وزوجها

كتب - علي عبد العزيز

احتفلت الفنانة لقاء الخميسي، بتألق زوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادى وادى دجلة بعد تألقه أمام نادى الزمالك اليوم، وتصديه لركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، وحرمان فريقه القديم، من الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثة.

 

ونشرت الخميسي، صورة لزوجها عبر حسابها الشخصى بموقع فيس بوك، واكتفت بوضع بعض الايموشن التي تدل على الدعم والتألق وبعض القلوب التي وجههتا له بعد تألقه الكبير في المباراة.

 

ووجهت الفنانة لقاء الخميسي هجومًا، ضد أحد الأشخاص عقب تألق زوجها محمد عبدالمنصف، حارس مرمى وادي دجلة في مباراة الزمالك وتصديه لركلة جزاء قبل نهاية المواجهة بدقائق

معدودة.

 

 

وكتبت لقاء عبر حسابها على تويتر: "حبايبي مابتزهقوش، هو الحقيقة الخرم دا موجود في مخكم، أد كده السواد مالي قلوبكم".

 

وواصلت: "قوم حبيبي هز طولك وورينا إنجازاتك العظيمة بدل ما انت ممدد رجل حضرتك وعمال تفتي، الراجل مش المستخبي ورا جهاز بيشتم، الراجل اللي بجد اللي بيصدق نفسه ومهما واجه من تنمر مكمل في حلم.. عاش أوسا".

 

كما نشرت لقاء عبر حسابها بفيسبوك صورة لعبد المنصف معلقةً عليها: "مكملين وللمنتخب جاهزين".

 

عبد المنصف: حسام البدري أشاد بقدراتي و

أتمنى العودة للمنتخب

 

وتعادل الزمالك سلبياً مع وادى دجلة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الاثنين، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى فى اللقاء الذى تألق فيه محمد عبد المنصف حارس مرمى الغزلان ودافع عن مرماه ببراعة أمام هجمات الفريق الأبيض وتصدى لركلة جزاء حاسمة فى الدقيقة 88.

 

بهذه النتيجة واصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء وحيدا، بينما بقى دجلة متذيلا جدول الترتيب برصيد 8 نقاط جمعها من 14 مباراة فاز فى لقاء وحيد وتعادل في 5 مباريات وخسر 8 لقاءات.

 

محمد عبد المنصف: اقتربت من تحطيم رقم الحضري و أتواصل دائماً معه

 

أهم الاخبار