رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

للمرة الأولى بدون ريد كاربت .. التفاصيل الكاملة لحفل توزيع جوائز الـ Golden Globes

فن

الاثنين, 01 مارس 2021 20:53
للمرة الأولى بدون ريد كاربت .. التفاصيل الكاملة لحفل توزيع جوائز الـ Golden Globesحفل توزيع جوائز جولدن جلوبس

كتبت - لمياء نبيل

اقيم حفل توزيع جوائزGolden Globes 2021 في دورته الـ 78، صباح اليوم الاثنين، افتراضيًا بدون سجادة حمراء بمدينتي لوس أنجلوس ونيويورك، وسط إجراءات إحترازية مشددة بسبب فيروس كورونا، حيث شارك المرشحون للجوائز من حول العالم.

 

القائمة الكاملة للفائزين بــجائزة الجولدن جلوب

 

حصل فيلم nomadland على جائزة أفضل فيلم، أما جائزة أفضل ممثل في فيلم دراما فذهبت إلى الممثل الراحل شادويك بوسمان عن فيلم الدراما عن فيلم ma Rainey's black bottom وذلك رغم رحيله.

كما شهد الحفل فوز أندرا داي بجائزة أفضل ممثلة عن دورها بفيلم the united states vs Billie holday، بينما فاز ساشا بارون كوهين بجائزة جولدن جلوب أفضل ممثل كوميدي، وذلك عن دوره في moviefilm borat subsequent، أما مسلسل the Queen's gambit

فقد فاز بجائزة الجولدن جلوب أفضل مسلسل محدود، وفازت أنيا تايلور بطلته بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل محدود.

وفاز ايضاً مسلسل the crown بأربع جوائز، حيث فازت جيليان أندرسون بجائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في المسلسل، وفاز العمل بجائزة جولدن جلوب أفضل مسلسل درامي.

 

 

 وحصلت النجمة العالمية إيما كورين، على جائزة جولدن جلوب أفضل أداء لممثلة في مسلسل درامي عن دور الأميرة ديانا، فيما فاز الممثل جوش أوكومور بجائزة أفضل ممثل تليفزيونى فى مسلسل درامي وذلك عن دوره فى المسلسل، وحصد جيسون سوديكس على جائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي أو

موسيقي عن دوره بمسلسل ted lasso، منتصرًا على المصري رامي يوسف الذي رُشح للجائزة عن الجزء الثاني من مسلسله Ramy والذي ضم 10 حلقات.

وفازت جودي فوستر بجائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثلة مساعدة في فيلم سينمائي عن دورها في فيلم the Mauritanian، فيما فازت روزاموند بايك بجائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي وذلك عن دورها بفيلم I care a lot.

 

وحصد فيلم soul جائزة جولدن جلوب لأفضل موسيقى تصويرية أصلية، وجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم أنيميشن، وحصلت النجمة العالمية كاثرين أوهارا على جائزة جولدن جلوب أفضل ممثلة عن عمل تليفزيونى، عن دورها فى Schitt's Cree، فيما حصل النجم العالمى دانيال كالويا على جائزة جولدن جلوب أفضل ممثل مساعد، عن دوره فى فيلم Judas and the Black Messiah.

 

وفاز فيلم minari بجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم أجنبي، بينما فازت جين فوندا بجائزة سيسل بي. دوميل الفخرية بحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب.

 

 

أهم الاخبار