رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. التعليق الأول لـ «مذيعة الروج»

أميمة كمال
أميمة كمال

قررت أميمة تمام، مذيعة التليفزيون المصري، الخروج عن الصمت بعد أزمتها الأخيرة، والتي أثارت صورة منتشرة لها على مواقع التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا، حيث انتشرت صورة لها، أثناء تقديمها لنشرة التاسعة على القناة الأولى المصرية، وهي تضع "روج" على الهواء.

 

اقرأ ايضاً..شاهد.. بعد وضعها روج على الهواء: وقف فريق عمل نشرة التاسعة وإحالته للتحقيق

 

وكتبت أميمة في تدوينتها: "إلى جميع الأيادي التي تمتد إليّ بالدعم والمحبة، هؤلاء الذين لم يبخلوا بكلمات طيبة عبروا من خلالها عن تقديره الشخصي ولتاريخي مؤكدين أنه لم يذهب هباء جراء التنمر والسطحية في زمن السوشيال ميديا".

 

وتابعت :" إلى أولئك الذين اقتلعوا الأشواك من طريقي لإعطائي الفرصة لتجاوز أزمتي والمضي قدمًا بينما كان يرشقني البعض بالحجارة ويلتزم البعض الآخر الصمت مترقبين بفضول تطورات المشهد وإسدال الستار، كلمات الشكر والتقدير والمحبة والاحترام غير كافية لكم، دمتم بخير بعيدين عن أي أذى".

وكانت أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، إحالة فريق عمل نشرة التاسعة، التي عُرضت، مساء أمس الجمعة، على شاشة

القناة الأولى، للتحقيق، مؤكدة أن فريق العمل ومذيعة النشرة لم تراعِ القواعد والمعايير المهنية لما ارتكبوه من خطأ في أثناء قراءة عناوين الأخبار.


وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، في بيانٍ لها، "على احترافية وتميز كافة فرق عمل نشرة التاسعة، الذين نقدر ونحترم جهودهم في العمل وأن الخطأ وارد في العمل البشري، ولكن انطلاقًا من ثوابت الوطنية للإعلام باحترام ضوابط وقواعد الظهور على الشاشة أمام جمهور المشاهدين واحترامًا وتقديرًا لحق المشاهد، وأيضًا المبادئ والأسس التي وضعتها الوطنية للإعلام في العمل داخل الاستديوهات فقد تم وقف فريق عمل نشرة التاسعة المذاعة أمس الجمعة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات".