عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو مصطفى يحتفل بأكثر من 4 مليون مشاهدة لـ أغنية "كانت أيام"

عمرو مصطفى وأحمد
عمرو مصطفى وأحمد خليل

احتفل الفنان عمرو مصطفى، بوصول أغنيته مع الفنان أحمد خليل "كانت أيام"، لأكثر من 4 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

هنأ عمرو الفنان أحمد خليل الذي شاركه الاغنية، قائلاً:"٤ مليون مشاهده علي يوتيوب، مبروك لاحمد خليل النجم القادم".

أغنية من كلمات:تامر حسين، ألحان:عمرو مصطفى، توزيع:تيم، والكليب من إخراج : كريم قاسم، وتقول كلماتها"تعرف تبعد عنى وتنسى زمان كانت أيام .... ونسيتها خلاص تعرف لما تشوفنى ف أى مكان ماتقولش سلام ... قدام الناس كانت أيام ماتفكرنيش الله لا يعديها نسيتها رميتها من الحٌسبان ايوة انت خلاص مابتوحشنيش مش راجع تانى انسانى فقلبى مالكش مكان كلمة أسف مش دايما بتفيد فات وقت كبير ...

وخلاص مليت مش هتكلم وافضل اقول ولا اعيد لو فيك الخير ... كنت استنيت كانت أيام ماتفكرنيش الله لا يعديها نسيتها رميتها من الحٌسبان ايوة انت خلاص مابتوحشنيش مش راجع تانى انسانى فقلبى مالكش مكان".

اقرأ أيضاً..في أسبوع.."كانت أيام" لـ عمرو مصطفى

وأحمد خليل تسجل أكثر من مليون و 400 ألف مشاهدة

 

يذكر ان آخر الإصدارات الغنائية لـ عمرو كانت من خلال "وسنيني"، التي سجلت أكثر من 280 ألف مشاهدة، الأغنية من كلمات: أمير طعيمة، ألحان:عمرو مصطفى، توزيع: فادي إبراهيم، وتقول كلماتها "سألني عن جرحي وعن دمعي سألني ع الحزن اللي في عيوني وقولت من قلبي أنا وجعي من اللي حبتهم وفارقوني وسنيني سنيني سنيني سنيني وسنين من العمر مش راجعين وحنيني حنيني حنيني حنيني وحنين لناس ولا حاسين أنا اللي باع الدنيا علشانهم أنا اللي وقت الشدة كافأوني وكانلي في حياتي اللي كان منهم ونكروا في جمايلي ونكروني ليه بتسألني أنا لية ماتسألهم".