رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شاهد..الظهور الأول لنيللى كريم في كواليس"ضد الكسر"

فن

السبت, 27 فبراير 2021 18:15
شاهد..الظهور الأول لنيللى كريم في كواليسضد الكسرنيللي كريم

كتبت - راندا جمعة

 انتشرت منذ ساعات قليلة صورة للفنانة نيللي كريم والفنان محمد فراج من كواليس أحداث مسلسلهم  الرمضاني المقبل "ضد الكسر"، وهما فى حفل زفاف بأحد الفنادق الكبرى.

 

اقرأ أيضًا..نيللي كريم فتاة شعبية تسعى لـتكون واحدة من مشاهير السوشيال ميديا في (ضد الكسر)

 

 وتجسد نيللي في المسلسل شخصية سلمى وهي من مشاهير التيك توك، وتسعى إلى الشهرة لتحصل على الأموال وتعمل يوتيوبر، هي وشقيقتها تارا عماد، ويحاول مصطفى درويش أن يبتزها بالأسرار التي يعلمها عنها لكي يتزوج شقيقتها،

وتعيش في حارة شعبية حتى تتغير حياتها.

ووضع المخرج أحمد خالد خطة لموعد انتهاء تصوير المسلسل، بالاتفاق مع الجهة المنتجة للعمل، وقرر أن يكون انتهاء تصوير العمل بشكل كامل فى الأسبوع الثاني من شهر رمضان، على أن يسلم حلقات المسلسل أول بأول للجهة المنتجة. 

 

وتواصل النجمة نيللي كريم تصوير مشاهدها في العمل في العديد من الديكورات والتي تجمع بينها وبين الفنانين محمد

فراج ومصطفى درويش، وتظهر نيللي خلال أحداث المسلسل في دور فتاة شعبية تقطن في حارة بسيطة بشبرا، وفي الوقت نفسه هي من مشاهير التيك توك والسوشيال ميديا بشكل عام.

 

والمسلسل من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ومدير التصوير أحمد عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

الجدير بالذكر أن نيللي كريم شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل بـ100 وش، مع آسر ياسين وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، مصطفى درويش، علا رشدي، حنان يوسف، سلوى محمد علي، سارة التونسي، ولؤي عمران، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكرى.

أهم الاخبار