رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صفحات المشاهير تتشح بالسواد عقب وفاة مشاري البلام (صور)

فن

الخميس, 25 فبراير 2021 21:58
صفحات المشاهير تتشح بالسواد عقب وفاة مشاري البلام (صور)مشاري البلام

إيمان مجدي:

مشاري البلام، فنان كويتي وقع خبر وفاته كالصاعقة على الوسط الفني، واتشحت صفحات المشاهير بمنصات السوشيال ميديا المختلفة بالسواد، معبرين عن صدمتهم برحيله متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا عقب تلقيه اللقاح بأيام قليلة.

 

إقرأ أيضًا: هل قتل لقاح كورونا مشاري البلام | حالة رعب تجتاح الكويت والسوشيال ميديا

 

واحتل مشاري البلام قوائم الأكثر بحثًا خلال الأيام الماضية، بعد تدهور حالته الصحية سريعًا ولم يطل الأمر فهزمه الفيروس اللعين وتمكن منه ليقضي عليه، في فترة لم تتجاوز الـ 10 أيام تقريبًا.

 

بالصور والدعاء المشاهير يودعون مشاري البلام 

 

ودشن المشاهير ومحبيه من رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج يحمل أسمه، موجهين له رسائل الوداع، والدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وأصحابه الصبر والسلوان.

 

ونعته المطربة الإماراتية أحلام وكتبت:"إنا لله وإنا إليه راجعون..ادعوا له..وايد يعورني قلبي عليه.. رحمة الله عليه مشاري البلام، في ذمة الله..طلبتكم ادعوا له".

 

 

وعلق المطرب الإماراتي حسين الجسمي:" الله يرحمه ويغفر له ويصبّر أهله ومحبيه "، وأعرب الإعلامي اللبناني نيشان عن حزنه برحيل البلام وقال: "وفاة الممثّل الكويتي مشاري البلام،  نبأ حزين جدًّا..البقاء لله".

 

 

وبمشاعر حزينة كتب صديقه الناقد الكويتي بشار جاسم الكندري:"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي... انتقل الى رحمة الله صديق العائلة والعمر والاخ والحبيب الطيب الغالي حبيبي مشاري البلام..رحمة الله عليك ياقطعة من قلبي".

 

 

وعبرت المطربة نوال الكويتية عن صدمتها وقالت:" لا حول ولا قوة إلا بالله.. فجعنا خبر وفاته، عسى الله يرحمه ويغفر له حبيبي مع خالص العزاء لأسرته..إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

ونعاه المعلق الرياضي الإماراتي فارس عوض:"رحمه الله الفنان مشاري البلام، رحمة واسعة، وغفر له، وأنار قبره، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

ووجهت الفنانة حياة الفهد، واجب العزاء لأسرة الراحل وكتبت:""بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، ننعي المغفور له الفنان ذو الأخلاق الحميدة مشاري البلام، ونتقدم بأحر التعازي إلى عائلته وابنائه، سائلين المولى عز وجل أن يرحم فقيدهم، وفقيدنا ويسكنه فسيح جناته.. إنا

لله وإنا إليه راجعون.. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

 

مدير الصحة العامة في مجلس الصحة الخليجي يكشف السر وراء إصابة البلام بكورونا عقب تلقيه اللقاح

 

فيما علق الدكتور أحمد العمار مدير الصحة العامة في مجلس الصحة الخليجي، عبر فيديو بثه على صفحته بموقع "تويتر"، يكشف فيه ما تررد حول إصابة مشاري البلام بكورونا عقب تلقيه اللقاح، ويؤكد أن الشخص معرض للإصابة بكورونا منذ انتشار الفيروس، موضحًا أنه بعد تلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا بأيام يمد صاحبها بوقاية حوالي 50 % والجرعة الثانية تزيد نسبة الوقاية من 90 ل95 %، ولا يمكن أن نقول أن الشخص لا يمكن أن يصيب الشخص التي تلقى الجرعة الأولى.

 

تفاصيل إصابة مشاري البلام بفيروس كورونا

 

يذكر أن الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام أعلن يوم 17 فبراير الجاري، عبر حسابه في "إنستجرام" عن إصابته بفيروس كورونا  حيث رقد في مستشفى الشيخ جابر بالكويت، ونشر قبل تدهور حالته الصحية، صورة له من داخل المستشفى، وعلق عليها: "لا تنسوني من دعائكم ..الحمدالله على كل حال ..ومشکورین أهلى والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال ..انصبت بكورونا قدر الله وماشاء فعل وسامحوني ماقدر ارد على الاتصالات".

 

 

وكان قد نشر قبلها بخمس أيام فيديو له أثناء تلقيه لقاح كورونا، كتب عليه :"برد وسلام الحمدلله الجرعة الأولى من لقاح كورونا تمت".

 

أهم الاخبار