رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بسبب زومبا ولذيذ

"فى بيتنا روبوت" يتصدر السوشيال ميديا

فن

الخميس, 25 فبراير 2021 20:37
فى بيتنا روبوت يتصدر السوشيال ميديا

كتيت - دينا دياب:

تصدر مسلسل «فى بيتنا روبوت» المشاهدات على يوتيوب ومواقع السوشيال ميديا، خلال الأيام الماضية لما يتناول العمل من حدوتة مختلفة كوميدية حول زومبا ولذيذ الكائنات الآلية، حيث يحلان محل الإنسان فى تنفيذ المهام المنزلية.

قال الفنان هشام جمال، مشروع فى بيتنا روبوت كان فى البداية تركيبة مختلفة، فبعد نجاح مسلسل بدل الحدوتة تلاتة الذى عرض فى رمضان ولاقى نجاحا كبيرا، كان من المفترض أن نقدم ثلاث قصص من 15 حلقة، وبدأنا فى البحث عن أفكار إلى أن ظهرت فكرة الروبوت وتخيلت شيماء سيف فى الدور جداً، وأصبحت الفكرة هى السائدة للمسلسل كله».

وعلقت الفنانة شيماء سيف الشهيرة بزومبا بأنها سعيدة جداً بردود الفعل تجاه العمل، وانها

اجتهدت على نفسها كثيراً حتى تجسد كاركتر «زومبا» الروبوت، وقالت إن أصعب مراحلها كانت فى تركيب باروكة «الصلع» وكانت تستغرق قرابة 7 ساعات، وبسببها فقدت جزءاً بسيطاً من شعرها الحقيقى عندما يتم خلعها.

وأضافت: «بروفات عمل يومية كانت لمدة طويلة السبب فى خروج الكاركتر بهذا الشكل، وردود الفعل الحمد لله مفاجأة بالنسبة لى، وأشكر كل فريق العمل الذى شاركنى فى صناعة زومبا، مصطفى نجيب واحمد الدويق وبلال، محمود، وكانت زومبا فى البداية قريبة جداً من شكل الفنانة خيرية أحمد وتم تغييره، ورفضت استكمال الظهور وأنا صلعاء لأننى شعرت بالاحراج

وقررت استكماله بباروكة، وقلت لنفسى ربنا يكون فى عون الأشخاص الصلع».

وأعرب الفنان عمرو وهبة، عن سعادته بالأصداء الإيجابية التى حققها دوره من خلال شخصية لذيذ الإنسان الآلى مشيراً إلى أن الأعمال التى قدمها من قبل لاقت نجاحات ولكن ليست بهذه السرعة التى حققها من خلال شخصية لذيذ.

وعن ردود الجمهور، قال إن الأطفال تقابله فى الشارع ويقفون وهم مندهشون ويتعاملون معه كما لو كان بالفعل إنساناً آلياً، كما يظهر خلال أحداث المسلسل.

وألمح وهبة إلى أنه من الممكن فى نهاية العمل أن يتبنى الروبوت لذيذ مسلسل «فى بيتنا روبوت» بطولة هشام جمال، وليلى، أحمد زاهر، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، والفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى، اخراج وليد الحلفاوى، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف، منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبدالرحمن، وناهد السباعى وأوس أوس وعدد آخر من النجوم.

أهم الاخبار