عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في أقل من 24 ساعة..راشد الماجد يسجل أكثر من 200 ألف مشاهدة بأغنية "عهد الحب"

راشد الماجد
راشد الماجد

سجلت الأغنية الجديدة للفنان راشد الماجد"عهد الحب"، أكثر من 200 ألف مشاهدة بأغنية "عهد الحب"، وذلك في أقل من 24 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

الأغنية من كلمات: خيال، ألحان: فايز السعيد، توزيع: محمد صالح.

يذكر أن راشد قد طرح مؤخراً أغنية "حسك وجودي" وسجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، الأغنية من كلمات: كلمات: أنور المشيري، ألحان: فهد الناصر، توزيع: محمد همّام، وتقول كلماتها" حِسّك وجودي وإنتي بالدنيا عندي وإنتي في قلبي الأولى وإنتي الأخيرة وهالحب لو ينـشاف وآبـوح سَـدّي شفتي من الإحساس ما يكفي ديرة وْيا عايـشـة بقلبي أنـا الـود ودّي روحي أقـدّمهـا لـعيـنـك أسـيـرة وإن راحت لْعيناك يا منهو قدّي أشهد وْهذي الخيرة لا قالو خيرة حساس أرقى من الغرام مو حُب عادي والسلام الله يِــعْـلَـم وشكثِر ... شايل لك بقلبي كلام".

اقرأ أيضاً..فيديو.. راشد الماجد يطرح أغنيته الجديدة "عهد الحب"

 

إضافة إلى أغنية "سيدة عمري"، التي حققت أكثر من من 7 ملايين مشاهدة، وذلك عبر "يوتيوب"، من كلمات:خالد البذال، ألحان:سايد، توزيع:وليد فايد، وتقول كلماتها"يا سيدة عمري وياكل الأشواق يا سيدة هالكون عرضه وطوله يا دفتري لا جيت أسطر بالأوراق ويا دولتي لا صار للحب دوله يا شمس عمري يا ضوى كل الاشراق يا ملهمة شعري وكل شي اقوله فيك الهوى يبقى وفيك الزمن راق ويمّك ليالي الحب تمشي عجوله يا ساكنه في وسط قلبي والاعماق يا حبي الحاضر وحلم الطفوله ان رحت عنك اشتاق وان جيتك اشتاق أنتي ربيع العمر وأجمل فصوله".