رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد أغنيتي "كانت أيام وسنيني"..عمرو مصطفى يستعد لطرح ثالث أغانيه في 2021

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

أعلن الفنان عمرو مصطفى، عن استعداده لطرح أغنيته الجديدة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

كشف عمرو مصطفى موعد الأغنية، قائلاً:"قريبا اغنيه الاسبوع القادم انتظروها يوم الاربعاء".

يذكر أن عمرو مصطفى قد طرح مؤخراً،أغنية "وسنيني"، التي حققت أكثر من 230 ألف مشاهدة، وذلك خلال أسبوع من طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، من كلمات:أمير طعيمة، ألحان:عمر مصطفى، توزيع:فادي إبراهيم، وتقول كلماتها "سألني عن جرحي وعن دمعي سألني ع الحزن اللي في عيوني وقولت من قلبي أنا وجعي من اللي حبتهم وفارقوني وسنيني سنيني سنيني سنيني وسنين من العمر مش راجعين وحنيني حنيني حنيني حنيني وحنين لناس ولا حاسين أنا اللي باع الدنيا علشانهم أنا اللي وقت الشدة كافأوني وكانلي في حياتي اللي كان منهم ونكروا في جمايلي ونكروني ليه بتسألني

أنا لية ماتسألهم".

اقرأ أيضاً..فيديو..عمرو مصطفى يسجل أكثر من 180 ألف مشاهدة بأغنية "وسنيني"

 

إضافة إلى "دويتو" مع الصوت الجديد أحمد خليل، بعنوان "كانت أيام"، التي سجلت أكثر من 3 مليون مشاهدة، من كلمات: تامر حسين، ألحان: عمرو مصطفى، توزيع: تيم، وتقول كلماتها "تعرف تبعد عنى وتنسى زمان كانت أيام.... ونسيتها خلاص تعرف لما تشوفنى ف أى مكان ماتقولش سلام ... قدام الناس كانت أيام ماتفكرنيش الله لا يعديها نسيتها رميتها من الحٌسبان ايوة انت خلاص مابتوحشنيش مش راجع تانى انسانى فقلبى مالكش مكان".