رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

يوسف شعبان يتصدر التريندات| أصيب بكورونا ويعاني في المستشفى

فن

الثلاثاء, 23 فبراير 2021 23:05
يوسف شعبان يتصدر التريندات| أصيب بكورونا ويعاني في المستشفىيوسف شعبان

كتب - علي عبد العزيز

ذكاء الحاج درويش في مسلسل "الوتد"، ورزانة محسن ممتاز في "رأفت الهجان"، وحافظ رضوان في "الشهد والدموع"، والحاج سلامة فراويلة في "المال والبنون"، أدوار عدة قام بها الفنان الكبير يوسف شعبان جعلته يخلد اسمة في السينما المصرية.

 

ويعاني حاليًا الفنان الكبير يوسف شعبان من فيروس كورونا، حيث أكدت مصادر إن حالته غير مستقرة في الوقت الحالي بعد إصابته، ما جعله يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ومؤشر البحث العالمي

جوجل.

أشرف زكي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان

 

كان يعاني يوسف شعبان خلال الأيام الماضية في أحد المستشفيات، ولكن الجديد مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021، سيتم نقله إلى مستشفى أخرى، لمتابعة حالته الصحية بشكل مختلف وبعد تدهور حالته.

يوسف شعبان يكشف لـ "الوفد" سبب انحدار الدراما والسينما في مصر

 

حالة الفنان يوسف شعبان حاليًا غير مستقرة، ويحتاج إلى تدخل طبي سريع، ومن المقرر أن يظهر التقرير الطبي الخاص بحالته الصحية خلال الساعات القليلة المقبلة.

في أول ظهور لها.. رواد السوشيال ميديا يتغزلون بابنة يوسف شعبان

 

وكان قد حكى شعبان في لقاء تلفزيوني سابق، أن عبد الحليم غار منه في فيلم معبودة الجماهير أمام الفنانة شادية، موضحًا أن الصحف كتبت عنه في ذلك التوقيت أن يوسف يستطيع أن يخطف الكاميرات من أي فنان أمامه، وأن حليم أراد وقتها أن يكون الممثل الأول في الوطن العربي خلال تحقيقه لقب المطرب الأول بحيث يجمع بين اللقبين.

أهم الاخبار