رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد زاهر: أنا أجازة في رمضان 2021.. ولا يوجد ما يسمى بـ "نمبر وان"

أحمد زاهر
أحمد زاهر

أعرب الفنان أحمد زاهر عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي تلقاها من قبل جماهير ومتابعي مسلسل "لؤلؤ"، وذلك في إحدى اللقاءات التلفزيونية.

 

اقرأ .. أحمد زاهر يشيد بأداء ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ الحلقة 17

 

وصرح أيضاً عن مشاريعه المستقبلية ورأيه في لقب "نمبر وان" الذي منحه محمد رمضان لنفسه، حيث قال أن  الأمر نسبي وأذواق الجمهور تختلف.

 

وتحدث الفنان أحمد زاهر في تصريحات لبرنامج "MBC Trending"، والمذاع عبر شاشة الـ MBC، حيث قال:" أنه شعر بالتناغم مع مي عمر خلال المشاهد التي جمعتهما، وهو ما جعل الجمهور يهتم بمصير علاقة طارق نصار ولؤلؤ، حتى أنه كان يتلقى رسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالبه بالعودة إلى لؤلؤ والحذر من نهال وداليا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وكشف "زاهر" عن شعوره بالسعادة والفخر بعودة إبنته ملك للتمثيل بدور ابنته في مسلسل "لؤلؤ" وهو ما جعله يظهر متأثراً في كواليس تصويرها للمشاهد، إلى جانب مشهد بكاؤه عند المقابر، الذي جعله يتخيل أنه يبكي فراق ابنته، مشيراً إلى أن مساحة دورها كانت صغيرة لكن مؤثرة في الأحداث.

 

 

أضاف، أنه لا يهتم بمساحة الدور، طالما يمكنه أن يصبح البطل رقم

1 لدى المشاهدين، وهو ما حدث معه في مسلسل "البرنس"، مؤكدا على اعتزازه بمحمد رمضان كبطل للمسلسل، لكنه يدرك أن الجمهور أحب شخصية فتحي البرنس بسبب كم الشر الذي ظهر منه خلال الأحداث، إلى جانب أداءه للشخصية بصدق، وهو ما أكد وجهة نظره في عدم أهمية ترتيب الأسماء على التتر أو حجم ومساحة الدور.

 

 

وأكد، عدم وجود ممثل يمكن وصفه بـ "نمبر وان" أو رقم 1، لأن الأمر نسبي وأذواق الجمهور تختلف، ولا يمكن لأي ممثل أن يصبح الممثل الأول طوال الوقت.

 

وتابع، أنه قرر الحصول على إجازة من المشاركة في مسلسلات رمضان 2021، على أن يبدأ قريبًا تصوير فيلم "فارس" بمشاركة الفنان حسين فهمي، مشيراً إلى أن الكشف عن باقي الأبطال سيكون مع بداية تصوير الفيلم.