رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبدالرحمن: النظام الحالى ليس لديه أى رؤية

فن

الثلاثاء, 22 يناير 2013 19:56
عبدالرحمن: النظام الحالى ليس لديه أى رؤيةالكاتب الكبير محفوظ عبدالرحمن
كتب ـ حسام إبراهيم:

قال الكاتب الكبير محفوظ عبدالرحمن أن الفترة الحالية غير واضحة المعالم، مشيرا إلى أنه لأول مرة في تاريخ مصر يتوحد الجميع تحت راية الاكتئاب وفقدان الثقة والأمل والاحباط .

وأضاف "عبد الرحمن" في حوار مع الإعلامية دينا رامز بقناة "صدي البلد"، أن معظم المصريين ليس لديهم أمل في الغد، قائلاً : إن الحرية هدف نبيل ولكنها ليست هدف بل وسيلة للوصول إلي أهداف أخري

أعلي سمواً وأكثر أهمية تقينا الخراب الذي تمر به البلاد في النواحي الاقتصادية والاجتماعية ، محملاً النظام الحالي مسئولية هذا التردي في الأوضاع ، مشيراً إلي أن النظام الحالي ليس لديه أي رؤية لإدارة البلاد.
وأضاف أن رفع الأسعار وإغلاق المحلات ليست حلولاً للمشكلات ولا من أجل ذلك قامت الثورة ، ويجب
أن تكون هناك خطة حقيقية للحكومة ، مضيفا أن هناك حالة سخط علي الحرية الحالية التي تختلف كثيرا عن الحرية الحقيقية التي تعني المسئولية وليست الفوضي.
وأوضح أن نظام عبدالناصر وضع الخطة ونفذها في غضون شهرين وبدون تردد والجميع يعلم أن توزيع الأراضي علي الفلاحين تم بعد شهرين من الثورة.
كما قال بعدالرحمن أن من أهم إنجازات ثورة 25 يناير إزالة حاجز الخوف من قلوب المصريين، مشيراً إلي أن الجميع نادي بحقه في الثورة مع اختلاف رؤيته لهذا الحق الذي يختلف من فصيل لآخر.

 

أهم الاخبار