رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نور عبدالسلام صاحبة صوت أغاني لؤلؤ: المسلسل فرصة عمر مكنتش أحلم بيها

نور عبد السلام
نور عبد السلام

علقت المطربة نور عبدالسلام، صاحبة الصوت الحقيقي لأغاني مسلسل "لؤلؤ"، الذي عُرض مؤخرًا للفنانة مي عمر، حيث حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "من الرائع أننا نكون في بلد عندها قدرة على إنتاج محتوى ترفيهي محترم جدا .. مسلسل لؤلؤ فعلا يخلينا كلنا فخورين بيه وبإنتاجه وبمخرجنا العزيز محمد سامي وبطلة العمل الممثلة الكبيرة الجميلة مي عمر اللي دايما مجتهدة وناجحة بأعمال متميزة وأدوار مختلفة".

 

اقرأ .. مسلسل لؤلؤ 31 .. مروة تتوعد بقتل "بودا" بعد حذفه الفيديو المصور لـ لؤلؤ (شاهد)

 

 

وأضافت، مسلسل لؤلؤ بصراحة ينقل الإنتاج الدرامي في مصر لمنطقة تانية خالص وجديدة ومتميزة.. أنا كان ليا الشرف أن المخرج الكبير محمد سامي يقف جنبي ويشرفني بأني أغني في مسلسل لؤلؤ، بصراحة أنا عاجزة عن شكر المخرج محمد سامي إنه آمن بيا من أول يوم وآمن بصوتي وموهبتي وإداني فرصة زي دي.. طول عمره معروف عنه إنه بيقف جنب المواهب ويساعدهم وكان ليه الشرف أنه يقف جنبي".

 

 

واستكملت، مسلسل لؤلؤ فرصة عمر مكنتش أحلم بيها وسعيدة جدا أن ربنا كتبها لي ويارب دايما أكون عند حسن ظن الناس فيا وأكون دايما بقدم حاجة تضيف لأي عمل حتى

لو حاجة صغيرة.. بشكر جدا كل من وقف وهيقف جنبي عشان أحقق حلمي، وبشكر كل الناس اللي دعمت الفترة اللي فاتت سواء بشير أو مسچ أو بوست في حقي".

 

 

ويشارك فى بطولة مسلسل "لؤلؤ" كلاً من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام.

 

ودارت أحداث مسلسل لؤلؤ، حول انقلاب حياة الفتاة الفقيرة التي هربت من الملجأ لكي تدخل إلى الحياة من أوسع أبوابها. والتي جمعتها الصدفة مع طارق الذي دخلت إلى سيارته وهي هاربة من رجل الشاورما، ليرسم القدر لها حياة جديدة والتي ستجعل منها نجمة في وقت قصير، خصوصًا بعد أن مد لها طارق يده ليوصلها للنجومية.