رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل الزمالك.. تفاصيل اتهام مي حلمي زوجها محمد رشاد بـ "الخيانة"

بوابة الوفد الإلكترونية

تصدرت الإعلامية مي حلمي، معدلات الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها المسيئة للاعب نادي الزمالك فرجاني ساسي ولناديه.

 

ونسبت الإعلامية مي حلمي، في برنامجها بقناة الحدث، تفاصيل تعاقدات لـ اللاعب فرجاني ساسي لقناة الزمالك، وما هي إلا شائعات منتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة.

 

وفي بيان نشرته قناة الحدث، لـ الإعلامية، إنها تعتذر لقناة الزمالك عن الخطأ في تناول خبر بخصوص التجديد للاعب فرجاني ساسي كانت قد نسبته بالخطأ لقناة الزمالك في حين أنها أخبار تم تداولها علي صفحات السوشيال ميديا.

 

وفي واقعة أخري، أثارت مي حلمي، الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت من خلال فيديو عبر خاصية "إنستجرام"، وأكدت أنها تعرضت لظلم كبير طوال فترة زوجها من محمد رشاد حتى قررت الانفصال، مشيرة إلى أن هنالك نوعا من أنواع الخيانة بالعلاقة.

 

بينما قام محمد رشاد، بالتعليق على الأمر من خلال منشور كتب من خلاله: "إن الله حليم

ستار وإذ ابتليتم فاستتروا والسكوت مش ضعف ولكن اتقي شر الحليم إذا غضب".

 

وبدأت الخلافات عندما قام الثنائي بإلغاء حفل زفافهما قبل إحيائه بساعات قليلة، وترددت حينها أقاويل تفيد بنقل مي حلمي إلى المستشفى، ومن ثم انتشرت أنباء تؤكد أن إلغاء حفل الزفاف بسبب مشاكل تخص "القايمة".

 

وبعد عدة أشهر، فاجأ كل من مي حلمي ومحمد رشاد الجمهور بإعلان زواجهما بشكل رسمي، ومن ثم أعلنت مي حلمي مرور زوجها بضائقة مادية من خلال فيديو ظهرت به وهي تبكي، وبعد مرور فترة قصيرة، أعلن الثنائئ الطلاق، حتى خرجت مي حلمي عن صمتها مفسرة أسباب انفصالهما.