رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احداث مسلسل في يوم وليلة يخطف جمهور الوطن العربي بأولى حلقاته|مواعيد مسلسل في يوم وليلة

مسلسل في يوم وليلة
مسلسل في يوم وليلة

احتل "مسلسل في يوم وليلة" مركز الصدراة بمحرك البحث جوجل، عقب عرض أولى حلقاته أمس على قناة "tv ON"، حيث نجح صناع العمل في لفت انتباه جمهور الوطن العربي بأحداثه المليئة بالإثارة، ليظهر ببداية قوية ويحجز مكانة مميزة له وسط الدراما التلفزيونية.

 

إقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل "شديد الخطورة " على قناة CBC

 

أحداث مسلسل في يوم وليلة الحلقة الأولى

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "في يوم وليلة" الكثير من الدراما، حيث تم رفض طلب أحمد رزق للعمل في إحدى الشركات، وفى حاجة للعمل حتى يستطيع دفع مصروفات أبنته، وتوفير احتياجات أسرته، لينصدم بتدهور حالة والده الصحية والذي يلعب دوره الفنان"صلاح عبد الله "، ودخوله للمستشفى فيضطر لبيع سياراته لإنقاذ حياته.

 وبعد عودته لمنزله تشاجرت زوجته "أيتن عامر"، معه معرفتها بما حدث، كما قام بالتشاجر مع شقيقه الفنان "محمد مهران" بسبب رفضه للمساهمة بجزء من المال في تكاليف المستشفى، بعدما انصاع لرغبة زوجته "ولاء الشريف".

ليقرر "أحمد رزق " ترك المنزل ويذهب لمكتب صديقه "الفنان نضال الشافعي"، ليتفاجئ بفتاة "ميرنا نور الدين" تجري بسرعة تجاهه وتستنجد به، وتطلب منه الإتصال بالشرطة، فيحاول أن يستفهم منها عما يحدث، لينصدم بشخص ما

يدخل ورائها ويقوم بقطع النور عن المكان وبعدها يخدره ويقتلها، ثم يستيقظ "رزق"، فيجدها مقتولة بجواره والمسدس في يده.

ليترك المشاهد في حيرة وتشويق للحلقة الجديدة، ومصير أحمد رزق في تلك الجريمة.

مواعيد عرض مسلسل في يوم وليلة

يُعرض مسلسل في يوم وليلة على قناة "ON" في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً، والإعادة في الثانية صباحًا، والواحد ظهرًا، كما يُعاد على قناة "ON Drama" ، في الساعة العاشرة مساءً، والساعة الخامسة صباحًا، والثالثة عصرًا.

أبطال مسلسل في يوم وليلة

مسلسل "في يوم وليلة" بطولة كلا من:"أحمد رزق، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، آيتن عامر، عابد عناني، داليا مصطفى، محمد مهران، ميرنا نور الدين، مؤمن نور، محمد جمعة، حسني شتا، ولاء الشريف، وغيرهم من الفنانين"، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.