رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

في أسبوعين.. أغنية "حزين" لـ أحلام تكسر حاجز 10 ملايين مشاهدة

فن

الأحد, 21 فبراير 2021 16:27
في أسبوعين.. أغنية حزين لـ أحلام تكسر حاجز 10 ملايين مشاهدةأحلام

كتبت - تقى عادل

 سجلت الفنانة أحلام، بأغنيتها الجديدة "حزين"، أكثر من 10 مليون مشاهدة، وذلك خلال أسبوعين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية من كلمات الشاعر الراحل مساعد الرشيدي، ألحان : سهم، توزيع : خالد عز، وتضمنت ألبوم أحلام الجديد "فدوة عيونك"، وشارك ملحنها سهم في غناءها مع أحلام وحصل على إشادة جماهيرية ضخمة من مستمعي الألبوم.

 

وتقول كلماتها"حزين من الشتا ولا حزين من الظما يا طير دخيل الريشتين اللي تضفك حل عن عيني دخيل الما .. وملح الما .. وحزن الما قبل ما تطير تهيا للهبوب الي تصافق في شراييني دخيل الغصن والظل الهزيل وهفهفات اعصير دخيلك

لا تشح بنجمتي والليل ممسيني ترفرف يا فقير الريش ضيقه والنهار قصير علامك كل ما ليل جناحك جيت ساريني انا ماني بخير وجيت يمي وانت مانت بخير وانا يا طير في من الهجاد اللي مكفيني ترى لو شفت لي ظل ومهابه في عيون الغير ترى كل الزهاب اللي معي جرحي وسكيني".

ضم ألبوم أحلام الجديد "فدوة عيونك"، 26 أغنية تم طرحهم على جزئين، منهم"دفتر وممحاة، دمعة زرقا، زوبعة، ياآدمي حس، الله يرحمه، عيوني بس،

فدوة عيونك، ماسألت إلا عليك، ابن التراب"، احتوى

الألبوم على باقة مميزة من أهم شعراء وملحني وموسيقيي الخليج، حيث شارك في الكلمات"الأمير خالد الفيصل، والأمير بدر بن عبدالمحسن والأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير سعود بن عبدالله، والأمير محمد بن عبدالعزيز، الأول، وكذلك تركي آل الشيخ، ومنصور الشادي، وعبدالرحمن العثمان، وفيصل الشعلان، وسعود البابطين، والإماراتي حسان العبيدلي وعلى صعيد الألحان: طلال، وصادق الشاعر، وسهم، وأحمد الهرمي وعبدالرحمن العثمان، وناصر الصالح، وعبدالله البدر، ونواف عبدالله وغيرهم.

اقرأ أيضا..بعد يومين من طرحه..أغنية "حزين" الأعلى مشاهدة في البوم (أحلام)

 

ومن ناحية التوزيع الموسيقي: "خالد عز وهشام السكران وسيروس، ومشاري اليتيم".

كان آخر إصدارات أحلام من الألبومات الغنائية "يلازمني خيالك"، الذي تم طرحه في يونيو 2016، وضم 10 أغاني "يستاهل الجرح، ولية، الجهات المستحيلة، طلقة يلازمني خيالك، ظنيت بك خيرا، حبيبي ما، أبي امي، ومستغرب، حمال قسية".

 

 

أهم الاخبار