رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

في يومين.. أغنية "حسك وجودي" لـ راشد الماجد تسجل أكثر من 800 ألف مشاهدة

فن

الأحد, 21 فبراير 2021 14:42
في يومين.. أغنية حسك وجودي لـ راشد الماجد تسجل أكثر من 800 ألف مشاهدةراشد الماجد

كتبت - تقى عادل

سجل الفنان راشد الماجد، بأغنيته الجديدة "حسك وجودي"، أكثر من 800 ألف مشاهدة، وذلك خلال يومين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية من كلمات: كلمات: أنور المشيري، ألحان: فهد الناصر، توزيع: محمد همّام، وتقول كلماتها" حِسّك وجودي وإنتي بالدنيا عندي وإنتي في قلبي الأولى وإنتي الأخيرة وهالحب لو ينـشاف وآبـوح سَـدّي شفتي من الإحساس ما يكفي ديرة وْيا عايـشـة بقلبي أنـا الـود ودّي روحي أقـدّمهـا لـعيـنـك

أسـيـرة وإن راحت لْعيناك يا منهو قدّي أشهد وْهذي الخيرة لا قالو خيرة حساس أرقى من الغرام مو حُب عادي والسلام الله يِــعْـلَـم وشكثِر ... شايل لك بقلبي كلام".

اقرأ أيضاً..فيديو..راشد الماجد يقترب من الـ 2 مليون مشاهدة بأغنية "سيدة عمري"

 

يذكر أن آخر الإصدارات الغنائية لـ راشد، كانت من خلال أغنية "سيدة عمري"، التي حققت

أكثر من 7 مليون مشاهدة، وذلك عبر "يوتيوب"، من كلمات:خالد البذال، ألحان:سايد، توزيع:وليد فايد، وتقول كلماتها"يا سيدة عمري وياكل الأشواق يا سيدة هالكون عرضه وطوله يا دفتري لا جيت أسطر بالأوراق ويا دولتي لا صار للحب دوله يا شمس عمري يا ضوى كل الاشراق يا ملهمة شعري وكل شي اقوله فيك الهوى يبقى وفيك الزمن راق ويمّك ليالي الحب تمشي عجوله يا ساكنه في وسط قلبي والاعماق يا حبي الحاضر وحلم الطفوله ان رحت عنك اشتاق وان جيتك اشتاق أنتي ربيع العمر وأجمل فصوله".

 
 
 
 

أهم الاخبار