رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاد ابنيه .. وينشر صور مخفية

 شارك الفنان يوسف الشريف، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،  صورًا من تورتة عيد ميلاد ابنيه عبدالله وعبدالرحمن، اليوم السبت.

 

اقرأ أيضًا..بعد التراجع .. يوسف الشريف في السباق الرمضاني بالتعاون مع أحمد نادر جلال

 

ولم ينشر الفنان يوسف الشريف صورة ابنيه عبدالرحمن وعبدالله، إلا أنه كتب عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلًا: "النهارده عيد ميلاد عبدالله وعبدالرحمن ربنا يحميهم ويبارك فيهم هما وأختهم ومامتهم"، ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا بين متابعيه على المنصة الاجتماعية.

عيد ميلا د أولاد يوسف الشريف

من جانب آخر، احتفل الفنان يوسف الشريف مؤخرًا بعيد الحب بصحبة زوجته الكاتبة إنجي علاء، إذ شارك جمهوره ومتابعيه عبر "تويتر"، صورتين ظهر فيها بصحبة زوجته، موجهًا لها رسالة رومانسية قائلًا: "كل سنة وأنتِ طيبة يا

حبيبتي.. Valentine’s Day".

عيد ميلا د أولاد يوسف الشريف

كما نشرت الكاتبة إنجي علاء عبر حسابها الشخصي على تويتر، صورًا توثق جانبًا من احتفالها بعيد الحب بصحبة زوجها الفنان يوسف الشريف، معلقة: "كل عيد حب وأنت حبيبي..  Happy Valentine's Day my love".

عيد ميلا د أولاد يوسف الشريف

من ناحية أخرى، يواصل النجم يوسف الشريف تصوير مسلسله الجديد "كوفيد 25"، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، للعرض خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل، ويتضح من اسم المسلسل أن أحداثه تدور حول فيروس خطير يصيب العالم.