رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نواف العلي ينفصل عن هبة الدري.. تعرف على محطات حياتهم

نواف االعلي
نواف االعلي

أعلن الفنان الكويتي نواف العلي انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية المقيمة بالكويت هبة الدري، بعد زواج استمرت أكثر من 9 أعوام، مشيرًا إلى أنه انفصل عن هبة الدري منذ فترة.

وقال نواف العلي عبر حسابة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه، بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله.

اقرأ أيضًا.. (نواف العلي) مطلوب على جوجل.. تعرف على السبب

تعتب الفنانة هبة الدري الزوجة الثانية للفنان نواف العلي، والذي تزوج للمرة الأولي من امرأة خارج الوسط الفني وأنجب منها ابنه الأول عبد العزيز، وتزوج نواف العلي من هبة الدري عام 2012، وانجبت هبة أول أطفالها عام 2014، وبعدها بثلاثة سنوات وتحديدًا في العام 2017 أنجبت أبنها فهد.

ولد الفنان الكويتي نواف العلي يوم 13 ديسمبر 1984، ودرس هندسة الحاسوب وتخصص بها ولكنه أحب التمثيل، انطلاقته في التمثيل كانت عام 2000 ضمن فرقة مسرح الشباب، وتعتبر مسرحية الأطفال "أبطال الديجتال" أول عمل للفنان نواف العلي، الذي قدمه للتلفزيون المخرج أحمد التميمي بدور الزوج

الطائش في مسلسل بنات سكر نبات عام 2012

نشأة الفنانة هبة الدري

ولدت الفنانة هبة الدري يوم 21 يوليو 1982، وحصلت على شهادة بكالوريوس من جامعة الإسكندرية في علوم أمراض دم الوراثية وهو التخصص الذي يشغلها منذ طفولتها.

مشوارها الفني

بدأت هبة الدري مشوارها الفني في سن صغيرة وذلك عام 1996 من خلال مسرحية (عالمكشوف)، وكانت مشاركتها بأدوار صغيرة، حتى شاركت في مسلسل القرار الأخير، وبدأت تأخذ أدواراً كبيرة وحققت خلالها نجاح.

إستطاعت هبة الدري إجادة اللهجة الكويتية، نتيجة اختلاطها بالمجتمع الكويتي منذ أن كانت صغيرة بالرابعة من عمرها ومع ممارسة اللهجة باستمرار أصبحت تجيدها جيداً، ورفض والديها دخولها للفن في مصر كون الفن هناك يخالف الشروط والقواعد التي تربت عليها وأن الفن الكويتي يناسبها أكثر.