رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لؤلؤ تشعل السوشيال ميديا.. المسلسل يودع جمهوره بأحداث مثيرة

أشعلت الحلقة الأخيرة من مسلسل لؤلؤ، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ومؤشر البحث العالمي جوجل، وذلك بعد انتهاء العمل الفني.

 

وبدأت أحداث الحلقة الـ 40 والأخيرة من مسلسل "لؤلؤ"، بمفاجأة فجرتها لؤلؤ، ألا وهى تسليم والدها سيد، ودالياً، ونهال إلى الشرطة، حيث وصلت إلى المطعم الذي يجلس فيه الثلاثي بناء على طلبها من والدها إحضارهم في هذا المكان لتأتى إليهم وتواجههم بتحريضهم على قتلها.

 

ما بين الإثارة والسخرية مسلسل لؤلؤ يتربع على عرش الترند

 

وجلست لؤلؤ وواجهت داليا ونهال باتفاقهما مع والدها على قتلها، وتعترف داليا ونهال لها بتحريض والدها سيد على قتلها وأنهما غير قلقين من تسجيل سيد لهما لأن هذا التسجيل سيكون غير معترف به لأنه تم بغير إذن نيابة إلا أن لؤلؤ تفاجئهم بدخول الشرطة عليهم وتسجيل ما دار بينهم والقبض على الثلاثي، حيث قالت لوالدها:

"معلش يا أبو السيد أنا بعتك".

 

بالفيديو .. اغتصاب مي عمر وتصويرها في الحلقة 30 من مسلسل "لؤلؤ"

 

وتعود الأحداث بفلاش باك، حيث أمرت لؤلؤ مجدى، ان يأخذ هارد كاميرات المراقبة الخاص بالفيلا، وكذلك السكين التى طعن بها لؤلؤ، ودسهم في سرير والدها سيد، حتى يتم اثبات تهمة محاولة قتلها عليه.

 

كما اعادت الأحداث مشهد كشف لؤلؤ للضابط عن الشخص الذى حاول قتلها والذى لم يكتمل في الحلقة الماضية، لتؤكد له أن والدها سيد هو من حاول قتلها.

 

كاتب مسلسل لؤلؤ يرد على منتقدي.. فرحتي بالعمل كانت كبيرة