رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

للمرة الأولى.. "دويتو" غنائي بين هاني شاكر وكارول سماحة

فن

الخميس, 18 فبراير 2021 15:51
للمرة الأولى.. دويتو غنائي بين هاني شاكر وكارول سماحةكارول سماحة وهاني شاكر من الكليب

كتبت - تقى عادل

طرحت الفنانة كارول سماحة، منذ دقائق، كليب أغنيتها الجديدة "شكرا" بمشاركة الفنان الكبير هاني شاكر، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

الأغنية من كلمات:أحمد مرزوق، ألحان:يوسف دميركول، توزيع:دياب مكاري، والكليب من إخراج :بتول عرفة، وتقول كلماتها"شكرا عارف على ايه ع البرد اللي ف حضنك حسيت بيه على قلبي دا اللي بنالك تمثال و يوم عن يوم بتشوه فيه اياك تستغرب من قلب ضعيف منك كان بيعدي كلام سخيف اياك تستغرب لو

دمعك سال لما عاملك كده زي الضيف اهمالك ليا شكرا قوى قلبي المكسور لو حبك سجن عشقته وانا بكيا بهد السور انا راضية ابقى فراشة وقتلها حب النور ولا اعيش قلبي مقهور ايوه انا مش حاسة معاك بامان مبقاش ينفع نرجع زي زمان لو روحي فايدك ارميها و روح أنا مش عايزة يجمعنا مكان".

اقرأ أيضا..كليب أغنية "كل عيد وانت بخير حبيبي" لـ كارول سماحة (الليلة)

 

ظهر هاني شاكر في كليب "شكرا" بأداءه التمثيلي فقط، إذ سيتم طرح جزء ثاني من الكليب بأغنية له "بقالي كتير"، تكملة لما دار من الأحداث في الكليب الأول، إذ تم تقسيم القصة على جزئين من بطولة تمثيلية وصوتية لـ كارول وهاني للمرة الاولى في مسيرتهما الفنية.

يذكر أن كارول قد طرحت نهاية العام الماضي، ألبومها الجديد"كريسماس كارول"، كانت كارول قد طرحت أخيرًا ألبومها الجديد "كريسماس كارول"، وذلك احتفالًا بليالي رأس السنة، وضم 9 أغاني، منهم "من سنة لسنة، سانتا، أيام الشتي، ملك السلام، بآخر الشارع".

 

 

أهم الاخبار