رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تفاصيل دور داليا مصطفى في مسلسل «الحرير المخملى»

فن

الخميس, 18 فبراير 2021 11:38
تفاصيل دور داليا مصطفى في مسلسل «الحرير المخملى»

كتبت - إيمان محمد

تستعد الفنانة داليا مصطفى لتصوير أولى مشاهدها فى مسلسل «الحرير المخملي»، يوم الخميس المقبل، والذى ينتمي إلى نوعية الأعمال الممتدة التى تصل إلى 60 حلقة وسيتم عرضة خارج السباق الرمضاني.

 

اقرأ أيضًا.. داليا مصطفى: فيلم "قبل الأربعين" مليء بالتفاصيل الاجتماعية والأدوار المميزة

 

كشفت داليا أنها تقدم شخصية تدعى زينة ، وهي نجلة النجم مصطفى فهمي وتعمل محررة فى أحد المؤسسات الصحفية وتجهز لتحضير رسالة ماجستير لتناقشها حتى تحقق حلمها.

 

أكدت داليا، أن تدور محور شخصيتها حول المرأة المتمرّدة لما تمتلكة من عزيمة وإصرار وثقة بالنفس،

وإرادة صارمة لتصبح من أحد رموز المرأة الناجحة في المجتمع إلى أن يصبح ذلك الحلم والطموح حقيقة بالفعل.

 

أضافت داليا ، أنها نشأت بمحافظة الفيوم، ويبدأ ظهورها فى حقبة الثمانينات، ثم تتدرج الأحداث والمتغيرات إلى أن تصل لحقبة الألفينات، مشيرة إلى أن لها فكر مختلف بالرغم من أصولها الريفية فمن أجل طموحها تتغلب على الطابع القروي،  بإرادتها الصلبة والإصرار فتحدث عدة مفاجآت.

 

أوضحت داليا ، بأن مع مرور الأحداث

تتعرض للعديد من الصراعات، ويتم اللجوء إلى ردود فعل مباشرة وتصرفات يحيطها أساليب الإثارة والتشويق والحركة (الأكشن) ، في إتخاذ قرارتها مع المواقف الصارمة.

 

يشار إلى أن  مسلسل «الحرير المخملى» بطولة كل من مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، طارق صبري، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد جمال سعيد، أسلام جمال، هاجر الشرنوبي، مها أبو عوف، سامي مغاوري، دنيا عبد العزيز، محمد الصاوي، يسرا المسعودي، بسمة ماهر، رضوى جودة، كريم الحسيني، إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفنى لمالكها المنتج إسلام المرسى ومدير تصوير تامر جوزيف وإشراف على الكتابة السيناريست أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق وشادي أسعد وحمدى التاية، وإخراج أحمد حسن.

أهم الاخبار