عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

kuruluşzamanı مسلسل المؤسس عثمان 46 | قيامة عثمان الحلقة 46 السادسة والأربعون مترجمة شاشة كاملة

الحلقة 46 من مسلسل قيامة عثمان، ويترقب عشاق ومتابعي المسلسل في الوطن العربي والعالم عرض الحلقة القامة من مسلسل المؤسس عثمان 46, هذا وقد حظيت الحلقة السابقة من  قيامة عثمان على نسبة عالية من المشاهدات والبحث علي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في الوطن العربي.

 

لمشاهدة الحلقة 46 من مسلسل قيامة عثمان <>اضغط هنا >>

 

المؤسس عثمان الحلقة 46 شاشة كاملة مترجمة.قيامة المؤسس عثمان الحلقة 46 مترجمة للعربية شاشة كاملة HD.قيامة عثمان الحلقة 46 مترجمة للعربية HD شاشة كاملة جودة عالية.مسلسل قيامة عثمان الحلقة 46 كاملة مترجمة للعربية HD جوده عاليه .مسلسل قيامة عثمان الحلقة 46 كاملة مترجمة للعربية HD.مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 46 كاملة مترجمة Full HD.

 

لمشاهدة الحلقة 46 من مسلسل قيامة عثمان <>اضغط هنا >>

 

ويقوم دوندار عمي عثمان بالخيانة لرغبته

في الحصول على السيادة، وذلك لمقابلته نيكولا في السابق ومرة اخري، وسعي نيكولا إلى أخذ أمانات أرطغرل حتى لا يقوم عثمان بضم القبائل له وتوسعهم، وذلك عن طريق عم عثمان دوندار، حيث أنه سيقوم بإدخال نيكولا إلى خيمة السيادة، و معرفة عثمان بخيانة عمه وغضبه بسبب ذلك، وعرض عمه أمام المحاكمة ليحصل على جزائه المعلوم وهو الإعدام بسبب خيانته.
 

يقوم عثمان بكشف سر جماعة البابا ويبدأ بالشك بالتجار الجدد وذلك لأن المصائب بدأت بظهور بيتروز والذي يدعي بأن اسمه سليمان.