رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 4 / خلاف كبير بين هنا الزاهد ومحمد كيلاني بسبب إحدى المسابقات

فن

الأربعاء, 17 فبراير 2021 21:33
مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 4 / خلاف كبير بين هنا الزاهد ومحمد كيلاني بسبب إحدى المسابقاتمسلسل حلوة الدنيا سكر

كتبت - لمياء نبيل

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 4، تتصدر تريند جوجل والسوشيال ميديا، والتي تستعرض حكاية "ساندي كراش"، وهي فتاة تدعى "ساندي" وتعمل مدربة للحيوانات في السيرك، تتردد في إتخاذ جميع قراراتها، ويبدأ حبيبها في تقديم الدعم والمساندة لها لتستطيع تكوين شخصيتها لكي تنهض في عملها. 

 

اقرأ .. بـ 9 شخصيات مختلفة.. هنا الزاهد تطرح البوستر الدعائي لـ "حلوة الدنيا سكر" 

وتدور أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 4، حول خلاف كبير بين "ساندي" وتقدمها هنا الزاهد، وخطيبها وهو "محمد كيلاني"، وذلك بعد أن وضعها في موقف محرج

بسبب تقديمها في إحدى المسابقات، ولكن خلال عرض الحلقة يخبرها بأن تم قبولها في المسابقة ولكنها ترفض، وبعد تدخل أفراء عائلتها تقبل المشاركة في المسابقة، وينتهي خلافهما. 

 

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" يعد أول بطولة مطلقة للفنانة هنا الزاهد، ويحتوي على 9 حكايات منفصلة كل حكاية تعرض في 5 حلقات منفصلة، وتقدم "هنا" خلال المسلسل 9 شخصيات مختلفة.

 

ويشارك هنا الزاهد في كل حكاية بطل مختلف، ومن أبرز حكايات المسلسل

حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما الفنان محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويشارك في بطولتها الفنان محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويشارك في بطولتها الفنان محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها الفنان الشاب أحمد سلطان، وذلك إضافة إلى 4 حكايات أخرى سيتم الإعلان عن تفاصيلهما خلال الأيام القليلة القادمة.

 

يعرض مسلسل "حلوة الدنيا سكر" يوميًا على قناة dmc  في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهرا.

أهم الاخبار