رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

برقصة جريئة.. ليليا الأطرش تدخل على خط النار في دبي

الفنانة السورية ليليا
الفنانة السورية ليليا الأطرش

أثارت الفنانة السورية ليليا الأطرش بجدلًا كبيرة بين الجمهور، بعد أن ظهرت وهي ترتدي فستانا قصير على شاطئ البحر في دبي، وهي ترقص على أغنية "أماكن السهر" للنجم المصري عمرو دياب.

وقال البعض أن الفنانة ليليا الأطرش تقوم بتقليد دينا الشربيني، التى غنى لها الفنان عمرو دياب أماكن السهر، قبل انفصالهما، وتذكر المتابعين دورها ليليا الأطرش في مسلسل "باب الحارة" وتحديداً زوجها "عصام" الذي أدى دوره الممثل السوري ميلاد يوسف، متسائلين إن كان يرضى بهكذا تصرفات وإن كان على علم بما تفعله.

وتابع البعض: " واضح خالص انك بتقلدي دينا الشربيني صاحبة الأغنية اصلا بس انتي ملابسك عارية عنها".

اشتهرت الفنانة ليليا الأطرشبشخصية "لطفية" زوجة "عصام" الأولى، والتي تعيش مع "ضرايرها" في مسلسل باب الحارة الذ يحتوي على الكوميديا، إضافة إلى كونها ابنة

المرأة القوية "فريال" التي جسدت شخصيتها الفنانة وفاء موصللي.

نشأة ليليا الأطرش

ولدت الفنانة ليليا الأطرش يوم 18 أغسطس عام 1981، في سوريا، وتنتمي لأسرة فنية عريقة نشأ منها الفنانين فريد الأطرش وأسمهان من محافظة السويداء.

 بدأت ليليا الأطرش مسيرتها الفنية وهي بسن صغيرة في سلسلة مرايا مع الفنان ياسر العظمة برزت في العديد من الأدوار مثل مسلسل أشواك ناعمة وباب الحارة بكل أجزائه. وقد عملت مع معظم المخرجين السوريين المتميزين أمثال بسام الملا وباسل الخطيب وحاتم علي وعدنان إبراهيم وعارف الطويل وغيرهم.