رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هنيدى: سأكتفى بتجربتى كمقدم برامج مع روتانا

فن

السبت, 12 يناير 2013 10:58
هنيدى: سأكتفى بتجربتى كمقدم برامج مع روتانامحمد هنيدي
كتب: محمد فهمى

يخوض النجم المصري محمد هنيدي حاليًا أولى تجاربه في مجال تقديم البرامج من خلال "لحظة شك" عبر شاشة "روتانا مصرية"، وأبدى هنيدي تخوفه قبل بدء عرض البرنامج من خوض هذه التجربة الجديدة ومن كيفية تقبّل الجمهور لها.

وأكد هنيدي أنه بعد عرض الحلقات الثلاثة الأول شعر بسعادة من رد فعل المشاهدين الذين تسنى لهم أن يكتشفوا جانبًا جديدًا في شخصيته، موضحًا أنه انتظر طويلًا ليخوض

تجربة تقديم البرامج إلى أن وجدها مع قناة روتانا مصرية موضحًا أنه سيكتفي بهذه التجربة الناجحة وأنه لا يفكر حاليًا بخوض غيرها.
وحرصت إدارة القناة على أن تقدم نسخة معدّلة من هذا البرنامج العالمي الناجح ليصبح مصريًا، وبعد ثلاثة أسابيع على انطلاقه، خرج البرنامج للمشاهدين بصورة فائقة الجودة وتقنيات عالية، وتكنولوجيا تتحكم بحركة المسرح
تعتبر من الأجدد اليوم.
وحافظ البرنامج على روح المنافسة الثقافية التي مضى وقت طويل منذ أن شهدها أي برنامج من نفس الخانة، واستطاع كسر حاجز السطحية في برامج الألعاب ليعيد لها نكهتها الثقافية بإطار مسل وحماسي يشد الجمهور بطريقة كبيرة.
وعبر المسؤولون عن البرنامج عن سعادتهم بنجاح محمد هنيدي في ارتداء شخصية المقدم الرصين، الذي يستطيع أن يجمع بذكاء وقدرة كبيرة بين الجدية وروح الفكاهة، في ظل التزامه الكامل بمواعيد التصوير وبتوجيهات القائمين على البرنامج، وتحمّله لساعات التصوير بسعة صدر لحرصه على نجاحه ونجاح البرنامج ككل.

أهم الاخبار