رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد يوسف يرسل برقيه لجمهوره بعد تعافيه من كورونا في عيد الحب

خالد يوسف المخرج المصري الشهير، احتل صدارة محرك جوجل في مصر، بعد زيادة معدلات البحث عنه من قبل جمهوره بمختلف الوطن العربي، للتفاعل معه بعد إعلانه تعافيه من فيروس كورونا في عيد الحب، بدون أي ألم.

إقرأ أيضًا: فيديو.. عمرو أديب: أهلا بعودة خالد يوسف إلى مصر

خالد يوسف| في عيد الحب الهدية.. النتيجة سلبية

وأوضح يوسف أنه لم يشعر بأي اعراض مؤذية له، مؤكدًا أنه قام بإجراء المسحة وظهرت نتيجتها سلبية، وذلك في يوم عيد الحب الموافق 14 فبراير 2021، ليكون يوم مميز يخرج فيه ويتفاعل مع جمهوره من جديد.
وكتب المخرج المصري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"في عيد الحب، بفضل كرم ربنا وعطفه وبفضل دعوات المخلصين لم أشعر بأي معاناة من كورونا وعملت المسحة وطلعت سلبية ومرت بسلام"، مهنئًا جمهوره بالفلانتين بتلك الكلمات:"كل عيد حب وأنتم عايشين الحب وحاسين بنعيمه وبعذابه Happy Valentine’s Day، ده اللي قلته في عيد الحب في السنة اللي فاتت وكنت وعدت إني أكمل كلامي عنه وباذن الله أتمكن من تكمله الكلام عن أعذب وأحلى وأغلى قيمة إنسانية وهى الحب".

إصابة خالد يوسف بكورونا مطلع 2021

وكان خالد يوسف كشف إصابته بفيروس كورونا في نهاية شهر يناير الماضي، عبر صفحته بالفيسبوك، وكتب قائلًا:"استلمت الآن نتيجة فحص كورونا، الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، قعدت أنا على نفسي أني طول الوقت على سفر ولم أصب بكورونا، وأديني بعد طول صمود أصبت بالفيروس".
وطالب الدعاء له أن تمر تلك

المحنة بسلام، بجانب الدعاء لشقيقه نظرًا لحالته الحرجة، وقال:"الحمد لله لا أشعر بأي أعراض من اللي بيقولوا عليها، دعواتكم أن تمر بسلام ودعواتكم لشقيقي الذي ما زالت حالته حرجة".
واعتذر يوسف عن عدم قدرته على التواصل مع الأخرين بأي شكل كان، وكتب:"لم أتمكن من الرد على آلاف الاتصالات والرسائل والتعليقات، التي غمرتني بمحبة وود، أرجو أن استحقه، ممتن لكم جميعًا على كرمكم في دعمي نفسيًا للتغلب على هذا الفيروس اللعين..أحب أن أطمئنكم أنني بخير، وليست لدي أي أعراض، ولا أشعر بأي شيء طرأ على صحتي وسعيد، وأنا أقول لكم إن محبتكم وتمنياتكم، هي أكبر دافع لي، كي أهزم فيروس كورونا، ولا أجعله ينتصر على إرادتي وجسدي، ولله الأمر من قبل ومن بعد".

أخر أعمال خالد يوسف الإخراجية

وكان فيلم كارما أخر أعمال خالد يوسف الإخراجية، والذي تم إنتاجه سنة 2018، والفيلم كان من تأليفه أيضًا، و اختار لأدوار البطولة كلا من: عمرو سعد، وخالد الصاوي، وغادة عبد الرازق، وماجد المصري، وزينة، وغيرهم من الفنانين.