رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل لؤلؤ 31 .. مروة تتوعد بقتل "بودا" بعد حذفه الفيديو المصور لـ لؤلؤ (شاهد)

مسلسل لؤلؤ 31، تواصل تصدر تريند جوجل ومواقع التواصل المختلفة، وذلك بعد حالة الإنتظار والترقب التي أطالت جمهور وعشاق المسلسل لمشاهدة هذه الحلقة.

 

اقرأ .. مسلسل لؤلؤ 31 .. جمهور (لؤلؤ) في حالة ترقب لـلأحداث الجديدة من المسلسل

 

وتربع "لؤلؤ" في قلوب الجمهور وذلك بعد النجاح الذي حققه من أولى حلقاته، وأصبح من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي. 

 

وتحمل أحداث مسلسل لؤلؤ 31، مفاجأت كثيرة، حيث تصر مروة على مساومة لؤلؤ بالفيديو المصور لها مع "بودا" مقابل مبلغ مالي كبير، ولكنها تتفاجأ بأنه نادم لما فعله مع لؤلؤ، وتضطر لتهديده بالقتل في حال أن شعرت أنه أحب لؤلؤ بالفعل، لكنه أتبع تهديدها بتهديد اخر منه بقتلها إذا لم تكف عن حديثها بشأن حبه لـ لؤلؤ.

 

وتابعت الحلقة، بحذف "بودا" الفيديو الذي صوره لـ لؤلؤ، من هاتفه المحمول، وكسر جهاز الكمبيوتر المحمول، الذي يحتوي على نسخة أخر، حتى لا يتذكر ما فعله مع لؤلؤ، لكنه لا

يعلم أن مروة احتفظت بسخة أخرى معها.

 

ويشارك فى بطولة مسلسل "لؤلؤ" كلاً من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام.

 

وتدور أحداث مسلسل لؤلؤ، حول انقلاب حياة الفتاة الفقيرة التي هربت من الملجأ لكي تدخل الى الحياة من أوسع أبوابها. والتي جمعتها الصدفة مع طارق الذي دخلت إلى سيارته وهي هاربة من رجل الشاورما; ليرسم القدر لها حياة جديدة والتي ستجعل منها نجمة في وقت قصير، خصوصًا بعد أن مد لها طارق يده ليوصلها للنجومية.