عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لؤلؤ الحلقة 28 تكشف خيانات كثيرة وتتصدر التريند لهذا السبب (شاهد)

لؤلؤ الحلقة 28، الأكثر بحثا على جوجل، وذلك بعد الأحداث الجديدة التي كشفتها الحلقة، حيث اكتشفت لؤلؤ أن صديقة عمرها مروة على علاقة غير معروفة بـ بدر ياسين، الذي أوقع الأولى في حبه لأهداف سوف تكشفها الحلقات القادمة.

اقرأ .. زواج أحمد زاهر ومي عمر في مسلسل لؤلؤ الحلقة 21 (شاهد)

 

ودارت أحداث لؤلؤ الحلقة 28 حول تحذيرات مستمرة من مجدي ووالدة لؤلؤ من سوء نوايا بدر ومروة تجاهها، وانضمت إليهم كاميليا مؤخرا من بدر وأنه نصاب ولا يحبها كما أوهمها خلال الحلقات الماضية ولكنها الوحيدة التي تصر على أنه ليس نصابا وأنه يحبها بالفعل.

 

ويظل طارق نصار مستمرا في عملية مراقبة بدر من خلال رجاله المتواجدين حول الورشة التي يدريها، بالإضافة إلى مراقبة مروة بعد أن تأكد من عدم صفاء نيتها وانها على علاقة ببدر من أجل إسقاط لؤلؤ والنصب عليها، فيما تحاول نهال استكمال ما أقدمت عليه بالاتفاق مع زوجة طارق ولكن طارق يشك في الأمر أيضا ويحاول تتبع الأمر من أجل كشفه وسط هروب نهال من الكثير من المواقف التي يصنعها طارق لكشفها وسط شكه في كل المحيطين به.

 

ويشارك فى بطولة مسلسل "لؤلؤ" كلاً من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام.

 

وتدور أحداث مسلسل لؤلؤ، حول انقلاب حياة الفتاة الفقيرة التي هربت من الملجأ لكي تدخل الى الحياة من أوسع أبوابها. والتي جمعتها الصدفة مع طارق الذي دخلت إلى سيارته وهي هاربة من رجل الشاورما; ليرسم القدر لها حياة جديدة والتي ستجعل منها نجمة في وقت قصير، خصوصًا بعد أن مد لها طارق يده ليوصلها للنجومية.

 

وتعرض حلقات مسلسل لؤلؤ مي عمر، من الأحد إلى الخميس على شاشة قناة On Drama :الساعة 10 مساء، وعلى قناة On : الساعة 7:45 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً، وقناة mbc1 : الساعة 5 بتوقيت السعودية.