عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من هي (إنجي كيوان) وحقيقة ظهورها مع عمرو دياب

أثارت الإعلامية إنجي كيوان جدل عدد من متابعي مواقع التواصل الإجتماعي خاصة من محبي الهضبة عمرو دياب، بعد ظهورها معه في أكثر من صورة أثناء تواجدهما سوياً في دبي.

علاقة عمرو دياب بـ إنجي كيوان

كشفت الساعات القليلة الماضية، عن مشاركة إنجي لـ دياب في حملته الإعلانية الجديدة لعطره الجديد الذي يحمل إسمه، وتم تصوير الإعلان في دبي على أغنام أغنيته الرومانسية الجديدة "وانا معاك"، التي تضمنت أحدث ألبوماته "ياأنا يالاء"، وتم انطلاق دعايا العطر عبر حسابات دياب الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضاً..الهضبة يستعد لتصوير إعلان عطره مع إنجي كيوان بـ دبي

ونستعرض في السطور الآتية بعض المعلومات عن إنجي كيوان وأسرتها وأعمالها قبل ظهورها مع دياب.. 

تحمل الجنسية المصرية، لكنها ولدت ونشأت وأتمت دراستها الجامعية في الإمارات، حيث تخرجت من الجامعة الأمريكية في دبي بتخصص العلوم المصرفية والمالية، وتمتلك مشروع خاص بها لبيع التحف الثمينة النادرة.

إعلان عمرو دياب الجديد 2021

قررت ترك الأعمال المصرفية والاتجاه إلى العمل الإعلامي لكونه حلمها منذ صغرها، وبالفعل شاركت في تقديم عدد من المناسبات الكبرى في مصر والإمارات.

 

متزوجة من السيد زياد فولادجار، ولديها منه ولدين، وظهر معها أثناء تواجدها مع دياب في دبي، وهو ماينفي وجود أي علاقة عاطفية بينها وبين أديب الأمر الذي تم إثارته من قبل متابعي التواصل الإجتماعي نظراً لكثرة ظهورها معه في عدد من الصور.

شاركت إنجي مؤخراً في تقديم مهرجان "ضيافة" الذي أقيم في الإمارات، إضافة إلى الدورة الرابعة من مهرجان الجونة في العام الماضي.

حبيبة عمرو دياب الجديدة

ومن المقرر ان يتم إصدار عطر عمرو دياب الجديد في الـ 22 من فبراير الجاري، في كليب دعائي مع إنجي كيوان، في ثاني أعماله الدعائية بين عامي 2020 و 2021، بعد دعايته الضخمة لصالح إحدى شركات المشروبات الغازية الذي حصد نسبة مشاهدة عالية وتصدر عدد من محركات البحث فور طرحه.

عطر عمرو دياب الجديد