رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنظيم الإخوان الإرهابي يشن حملة ضد النجم أحمد مكي (اعرف التفاصيل)

تصدر النجم أحمد مكى، تريند تويتر، بعد تداول صور له من كواليس تصوير المسلسل الرمضاني "الاختيار 2"، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والذي يجسد من خلاله دور ضابط شرطة شارك في فض الاعتصام الإرهابي، والذي اشتهر بـ "إعتصام رابعة". 

 

اقرأ .. أحمد مكي يستأنف تصوير مشاهده في "الاختيار 2"

 

وتسببت الصور التي انتشرت مؤخراً في شن حملة ضده من تتظيم الإخوان الإرهابي، حيث ظهر "مكي" في الصور وهو يحمل سلاحه الميري، أثناء تصوير أحد المشاهد الخارجية.

 

وقام محبي النجم أحمد مكي بالرد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالرد على حملة التنظيم الإخواني، بهاشتاج "مكي_بيحب_مصر"، مؤكدين على أن مشاركته في المسلسل الوطني "الاختيار 2"، رائعة، لأنه يكشف حقيقة ما حدث من أعمال إرهابية وممارسات غير أخلاقية في ميداني رابعة العدوية والنهضة. 


 

الجدير بالذكر أن أبطال المسلسل الرمضاني "الاختيار 2" يواصلون تصوير مشاهدهم، وذلك تنفيذا للخطة التي وضعها المخرج بيتر ميمي، مع شركة سينرجي للانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان، حتى يتمكنوا من عرضه، مع الإلتزام بالإجراءات الإحترازية التي وضعتها الدولة للحد من

تفشي فيروس كورونا المستجد. 

 

 

يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم كريم عبد العزيز، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وهادي الجيار، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي. 

 

 

يذكر أن مسلسل "الاختيار" ناقش في الجزء الأول قصة الوفاء والخيانة ما بين تقديم قصتي الشهيد أحمد صابر منسي وقدمه أمير كرارة، وقصة هشام العشماوي وقدمه أحمد العوضي، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، أما الجزء الثاني والذي سيقدم قصص استشهاد ووفاء ضباط الجيش والشرطة ويقدمه كريم عبدالعزيز وتأليف هاني سرحان وإنتاج شركة سينرجي "المتحدة للإعلام" للمنتج تامر مرسي.