عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لقاء الخميسي تحيي أولى حفلاتها الغنائية على مسرح ساقية الصاوي

تحيى الفنانة لقاء الخميسي لأول مرة حفلًا غنائيًا على مسرح النهر بـ ساقية عبدالمنعم الصاوي، بقيادة يوسف عباس وفرقته الموسيقية، وذلك مساء الخميس المقبل الموافق 11 من فبراير، في تمام  الساعة السابعة والنصف مساءً.

 

اقرأ أيضًا.. الليلة.. فريق "تالنت كيدز" يحيي حفلًا في ساقية الصاوي

 

وكان تحمس الكثيرون فور إعلان لقاء تقديمها للحفل، ومن المتوقع أن تقدم مجموعة من الأغنيات المميزة بحضور محبيها.

 

يذكر أن الفنانة لقاء الخميسي درست فى «كلية التجارة» ثم في «معهد الفنون المسرحية» عملت بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر، بدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت في مسرحية ت"حب تشوف مأساة" الذي لمعت من خلالها بعد ذلك، وعملت في التليفزيون والسينما بأعمال عدة.

 

كان عام 2007 إعادة اكتشاف لها، خاصة بعد نجاحها في مسلسل "قضية رأي عام" بشهادة الجمهور الذي اختارها في استفتاء الإذاعة المصرية كأفضل وجه على الشاشة، كما قدمت دورا ناجحاً في مسلسل راجل وست ستات بأجزائه العشرة.

 

وأيضا مسلسل "ناصر" الذي عرض في رمضان عام 2008 والتي جسدت فيه شخصية تحية كاظم زوجة جمال عبد الناصر، وعام 2012 نجحت بنجاح "الزوجة" الرابعة بدمها الخفيف والمرِح.

 

يذكر أن تقدم ساقية عبدالمنعم الصاوي العروض الفنيةالمسرحية والسينمائية والموسيقية، وتنظم المعارض التشكيلية سواء لكبار الفنانين التشكيليين أو للشباب.
 
كما تحتوي على مكتبة تنقسم إلى أربعة أقسام: مكتبة عامة، مكتبة للطفل، مكتبة إلكترونية ومكتبة موسيقية.
 
وتحتوي أقسامًا لتعليم المبادئ الأساسية لأنواع عدة من الفنون مثل: الرسم، وتستضيف الساقية الندوات وورش العمل في قاعاتها وهذا على المستويين الأدبي والعلمي، إضافة إلى تقديم العروض المسرحية، يقوم المركز بتنظيم المسابقات في المجال المسرحي.