عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أصالة لـ محمد الصغير:غيابك مؤلم

شاركت الفنانة أصالة في عزاء مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

ودّعت أصالة الراحل بكلمات مؤثرة، قائلاً:"ماأعظم الرّجال الّذين احترموا مهنتهمّ حتّى ارتقوا بها وأصبحوا قادة في مجالهم يحترمهمّ ويجلّهم كلً منّ حولهم ومنّ سمع عنّهم .. محمّد الصّغير واحد منّهمّ وأوّلهمّ .. رحل اليوم لجوار ربّه ليلتقي بأحبّتنا الًذين سبقوه .. أدعوا له بالرّحمة والمغفره وصلّوا منّ أجّله صلاة الغائب .. قلبي يؤلمني فقد فقدت خلال أيّام رجلين كان لهما فضلٌ عليّ كبير .. رحمك الله ياأطّيب قلب وأنقى روح .. أعان الله عائلتك فقد كنت أباً حقيقيّاً وغيابك مؤلمّ وصادم ..أدعوا لهمّ بالصّبر ولروحه الرحمه".

 

اقرأ أيضاً..حلا شيحا تنعي وفاة محمد الصغير: الدنيا دي ولا

حاجة

 

 محمد الصغير هو واحدّا من أشهر مصففي الشعر في مصر والوطن العربي، امتد مشواره في مجال تصفيف الشعر لأكثر من 40 عاماً، عمل خلالها مع أبرز نجمات الفن والاعلام، وأصدر في عام 2015 كتابًا يؤرخ لمشواره المهني والانساني وحمل عنوان "أيام من عمري" وكشف فيه كواليس وتفاصيل من سيرته الذاتية وعلاقاته بمشاهير الوطن العربي.

واعلن خبر وفاته زوج ابنته الفنان أحمد السقا، وذلك عبر حسابه على "انستجرام"،قائلاً:"توفى الى رحمة الله حمايا وابويا العزيز السيد/محمد الصغير.الرجاء الدعاء له بالرحمه".