رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل منزلى الحلقة 29 مترجم كاملة - HD موقع قصة عشق

مسلسل منزلي الحلقة 29 مترجمة ، أحداث درامية تشويقية رومانسية ممتعة تنال من إعجاب الملايين من عشاق مسلسل منزلي في الدول العربية حيث كون المسلسل جماهير عريضة وكبيرة، وسنوفر لمتابعينا رابط  مسلسل منزلي الحلقة 29 مترجمة hd على قصة عشق.

 

بعد تدهور الأحوال بينه وبين حبيبته يبدأ بالحزن حيث انه كاد ان يفقد احبائه الذي لم يستطع حمايته أو تقيم أي شي لا يؤذيهم لذلك يقرر التفكير في وضع مختلف تماما.

 

لمشاهدة مسلسل منزلي الحلقة 29 مترجمة أضغط هنا >>

 

يقود بعدها بمواجهة العديد من التحديدات التي ستثبت وجوده فيحاول بعدها الى يكون الى شخص قويا يحمي عائلته بشكل غير الذي كان عليها ,على اثر هذا الشي يخاطر بحياته من أجلهم.

 

مسلسل منزلي في الإطار الدرامي الرومانسي الكوميدي، فالمسلسل تتمحور أحداثه حول قصة حب جمعت بين شاب يطلق عليه مهدي وفتاة تدعى زينب، يعاني كلاً منهما بسبب الجروح القديمة التي حدثت لهم في فترة الطفولة ومازالت تؤثر عليهم.

 

يقوم مهدي بتاخذ بايرام حجه جديده له حيث

يتواجد حول زينب بشكل كبير فلا يدعها تمر الا وهو أخذ شيء من معرفه عن ما ستفعله من اشياء يجهلها هو ,تبدا زينب بالحذر من مهدي خشية ان يفعل شي قد يكون جنوني مره اخر.

 

لمشاهدة مسلسل منزلي الحلقة 29 مترجمة <>أضغط هنا >>

 

 

تدور أحداث مسلسل منزلي بإطار رومانسي كوميدي تشويقي ممتع حول قصة حب تقع بين شابين يعرف مهدي وزينب، حيث يكون لديهما جروح عميقة من طفولتهما، حيث ما زالت أثارها باقية، والشئ الوحيد الذي يمكن أن ينهي ويشفي جروحهم هو حبهم الذي لانهاية لبعض البعض، ويمكنكم الان مشاهدة  مسلسل منزلي الحلقة 29 مترجمة hd على قصة عشق.