رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجلاء بدر «غازية غجرية» فى «نسل الأغراب»

بإطلالة جديدة ومختلفة، تطل الفنانة نجلاء بدر على الجمهور فى الماراثون الرمضانى المقبل، بلوك مغاير؛ إذ تجسد دور «غازية غجرية» تستقر مع قبيلتها فى الصعيد وتتحدث للمرة الأولى باللهجة الصعيدية، فى مسلسل «نسل الأغراب»، حيثُ انتهت من تصوير نصف مشاهدها، وتواصل حاليا استكمال التصوير فى الديكور الخاص بفيلا أشرف عبد الباقى.

مسلسل «نسل الأغراب» بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبدالخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

وعلى الجانب الآخر، انضمت نجلاء بدر مؤخراً إلى أسرة مسلسل «بين السماء والأرض» المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل أيضاً، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل وإنتاج سينرجى وبطولة هانى سلامة، غادة عادل، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزى، محمد ثروت، محمود الليثى، ندى موسى، نورهان.

يذكر أن نجلاء بدر يعرض لها حالياً مسلسل «لؤلؤ» مع مى عمر على قناة

ON، وانتهت من تصوير فيلم «النهاردة يوم جميل» مع هنا شيحة وباسم سمرة وإخراج نيفين شلبى، وتشارك فى بطولة فيلم «ليلة العيد» مع المخرج سامح عبدالعزيز، وفيلم «المحكمة» إخراج محمد أمين.

وعلى الصعيد السينمائى، اشارت بدر إلى أنها تحضر لمفاجأة قريباً، دون الافصاح عن أى تفاصيل، إذ اكتفت بتصريحاتها التى اقتصرت على تأكيدها للعودة إلى السينما بفيلمين سيتم الاعلان عن مواعيد التصوير قريباً.

وكانت نجلاء بدر قد خاضت البطولة السينمائية فى فيلم «قدرات غير عادية» مع المخرج داوود عبدالسيد، وابتعدت بعدها تماماً عن السينما، وكشفت عن أسباب ذلك بأنه يمكن القول إننى مصابة بلعنة داوود عبدالسيد، الذى قدمت معه تجربتى السينمائية الكبرى.