رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كريم أبو زيد يكشف عن شخصيته في مسلسل "إجازة مفتوحة"

 يعيش الفنان كريم أبو زيد في حالة من النشاط بسبب مسلسله الجديد "إجازة مفتوحة"، ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية خارج السباق الرمضاني المقبل.

 

 أكد "كريم" أنه يجسد خلال أحداث العمل دور شاب يدعى "عمر" ويعمل منتجًا فنيًا لإحدى القنوات الفضائية.

 وأضاف كريم أنه شقيق الفنانة لقاء الخميسي زوجة الفنان شريف منير، لافتاً أن شقيقته تنظر إليه بأنه شخصية مهملة لتخلق بينهما الكثير من الأزمات العائلية أثناء مرور الأحداث وغيرها. يشار إلى أن مسلسل "إجازة مفتوحة" ينتمي إلى نوعية الأعمال الممتدة أي تصل إلى 40 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول المشاكل والقضايا الزوجية المتعلقة بالأزمات التي تمر بها الأسرة سواء مادية أو اجتماعية أو مشاكل خاصة بتربية الأولاد وغيرها.

 

 جدير بالذكر بأن مسلسل "إجازة مفتوحة" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنان شريف منير، لقاء الخميسي، كريم أبو زيد، سميحة

أيوب، هشام إسماعيل، مراد مكرم، دنيا ماهر وآخرين وهو إنتاج مشترك بين كل من شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وشركة سليميديا للمنتجة مها سليم وهو من سيناريو وحوار أحمد أبو زيد وإخراج محمد حماقي.

 

 يذكر أن آخر أعمال النجم كريم أبو زيد مسلسل "ابن أصول" بطولة كوكبة من النجوم منهم: "النجم حمادة هلال، أيتن عامر، رانيا منصور، سوزان نجم الدين، محمد نجاتى، وفاء سالم، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، حمزة العيلى، أحمد حلاوة وآخرين وهو من إنتاج شركة سينرجي ومن سيناريو وحوار أحمد أبو زيد وإخراج محمد بكير.