رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد انسحاب من مسلسل ابنة السفير.. نسليهان "حالتتتى الصحية جيدة"

نسليهان أتاغول فنانة تركية تصدر محركات البحث العالمية جوجل تريند، بعد إنسحابها من مسلسل "​إبنة السفير​" ، الذي كانت تلعب بطولته الى جانب عدد من النجوم أبرزهم أنجين أكيوريك بسبب تعرضها لوعكة صحية وتحديدا اصابتها بمرض نادر أرهقها ويتطلب منها الراحة انتشرت أخبار عن قرارها باعتزال التمثيل نهائياً.

 

اقرأ أيضًا.. بعد الحلقة الأخيرة... جمهور الوطن العربي يبحث عن ابنة السفير

 

ونشرت الفنانة نسليهان أتاغول فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوها" إنستجرام"، وقالت نسليهان:" مرحباً جميعاً، أولاً أشكركم آلاف المرات على رسائلكم ودعمكم ولزياراتكم وهداياكم ودعواتكم. أنتم لطيفون جداً، لم تتركوني، شكراً جزيلاً".

 

ونفت الفنانة التركية نسليهان، خبر اعتزالها التمثيل، مشيرة إلى أن حالتها ليست سيئة، وأنها بخير، لكنها بحاجة إلى الراحة قليلاً، قائلة:"سأرتاح لفترة ولكنني بخير".

 

 

ويعتبر مرض نسليهان، متلازمة الأمعاء المتسربة، من الأمراض النادرة ويصيب جدار الأمعاء بسبب التناول المفرط للمضادات الحيوية أو سوء التغذية الحاد، الذي قد يسبب تسرب جزيئات الطعام غير المهضوم وأنواع من البكتيريا خارج جدار الأمعاء إلى مجرى الدم، ما ينتج عنه التهاب شديد.

 

اقرأ أيضًا..قصة عشق مسلسل ابنة السفير الحلقة 34 مترجم كاملة - HD

 

وكانت ظهرت أخيراً علامات الإرهاق والتعب على نسليهان وانخفض وزنها بشكل ملحوظ، ما شكّل خطراً على حياتها واضطرها للتوقف عن استكمال التصوير، بناء على أمر من الطبيب.

 

 

تعرضت الشركة المنتجة لمسلسل " ابنة السفي"، إلى حالة من الأرتباح بسبب  مرض نسليهان المفاجئ، ورغم أن الشرطة تضع دائماً تضع شروطاً جزائية بمبالغ طائلة للأبطال الرئيسيين في أي عمل، حتى لا يتم انسحابهم بشكل

مفاجئ، الأمر الذي يتسبب بخسائر فادحة، لكن شركة الإنتاج وأمام مرض نسليهان لم تملك سوى تمنّي الشفاء لها، وتقبّل الأمر الواقع، خصوصاً أنّها حصلت على تقرير طبي. وتم استبدالها بزميلتها توبا بويوكستون، ولكن لن تحل محلها بدور نارة، بل ستكمل العمل بشخصية جديدة وقصة مختلفة.

 

اقرأ أيضًا.. ابنة السفير تثير تعاطف جماهير الوطن العربي

 

إلغاء شخصية نارة من المسلسل والتي يحمل اسمها، كونها هي ابنة سفير، أثار غضب الجمهور الذي طالب بتغيير اسم المسلسل من "ابنة السفير" إلى اسم اخر، وتساءلوا كيف يكون اسمه "ابنة السفير"، وهي غير موجودة بعد انتهاء قصتها. الأمر الذي دفع بالشركة المنتجة لدرس إمكانية تغيير اسم المسلسل الذي ستتغير قصته تماماً.

 

ورغم أنّ قناة "ستار تي في" لم تعرض أيّ إعلان للحلقة المقبلة التي تعرض الليلة، إلا أنّ الحلقة الجديدة لم تتأجّل وستعرض في موعدها. وبعد انسحاب نسليهان، عرضت حلقة واحدة بدونها، وستظهر بويوكستون في الحلقة الجديدة التي ستعرض هذا الأسبوع، كما ذكرت عبر حسابها في "إنستغرام" في بث مباشر.