رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السعودي فهد الهايم يغني بلون جديد في أحدث أغانيه (تفاصيل)

 يستعد الفنان السعودي فهد الهايم لتصوير فيديو كليب لأحدث أغنياته، التي تم تأجيلها الفترة الماضيةبسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وقال "الهايم" إن الظروف التي يمر بها العالم من فيروس (كوفيد 19) أجبرتنا على تأجيل تصوير الأغنية، وأتمنى ألا تعود هذه الجائحة ونعيش جميعًا بسلام.

اقرأ.. نجوم الفن والغناء العرب يساندون السعودية

 انتهى أخيرًا الفنان السعودي فهد الهايم من تجهيز أغنيه سنجل، بلون مختلف وجديد لم يعتد على تقديمه، من كلمات الشاعر الغنائي الموج وألحان فهد الهايم.

 

وراهن "الهايم" على نجاح العمل قائلاً: "هذا العمل تأخر كثيرًا في نزوله لمحاولة الوصول لشيء يليق بالمستمعين ويلاقي الإشادة المرجوة منه". 

 وقال الشاعر الموج إن بينهم تفاهمًا كبيرًا وعلى صدد تجهيز أكثر من أغنية تجمعم سوياً، خصوصًا أن كلماته تحظى بقبول كبير لدى الجمهور. 


 وعلى الجانب الآخر، يحضر الهايم لميني ألبوم سيكون له النصيب الأكبر من

حيث الألحان حيث سيتعاون من خلاله مع أسماء كبيرة على مستوى الشعراء والتوزيع الموسيقي ما بين الخليج والوطن العربي بشكل عام، على أن يطرحه على شكل أغانٍ منفردة خلال الأيام المقبلة. 

وكان الفنان السعودي فهد الهايم أطلق أخيرًا أغنية من الفلكور الشعبي السعودي بعنوان "يازين" وصلت عدد مشاهداتها إلى مليون مشاهده، وذلك عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. 

الأغنية كلمات فلكلور وألحان محمد بوجابر وتوزيع مشعل الهاجري (عزوف) ومكساج وسيم حسن، توزيع ديجيتال شركة قنوات، وتم تنفيذ العمل في ستوديو صوت العالم بإشراف المهندس إبراهيم الحمدان.