عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تيم حسن بشعر طويل في مسلسله الجديد ..شاهد

روج النجم تيم حسن لمسلسله الجديد "أنا" ، وذلك عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي " انستجرام -  Instagram "  حيث نشر صورة الملصق الدعائي للمسلسل وظهر عليه بـ New Look بشعر طويل رفعه للأعلى على شكل "ذيل حصان". 

 

اقرأ أيضاً.. صورة تكشف سر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

 

 

 من المقرر عرض مسلسل " أنا" قريبا على "شاهد" ، وهو  مكون من 8 حلقات، من كتابة د. عبير شرارة، إخراج سامر برقاوي، إنتاج الصباح، ويشارك في بطولته إلى جانب تيم حسن، رزان جمّال، رولا بقسماتي، جوزف بو نصار، ديامان بو عبود وإيلي متري.

الجدير بالذكر أن الفنان تيم حسن شارك في بطولة مسلسل "عائلة الحاج نُعمان" والذي يجمع نخبة من الفنانين منهم وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، ويسرا اللوزي، وهبة مجدي، وفاطمة الناصر، وهو من

تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث الجزء الثاني منه حول تاجر الموبيليات الشهير "الحاج نُعمان" الذي يُعاني ابنه الوحيد "خالد" من إعاقة ذهنية ونوبات من الصرع تجعله غير قادر على التعامل بصورة سليمة مع من حوله، وتنعكس تصرفاته الغريبة على تعامله مع زوجته الأولي وأخواته البنات مما يدفع زوجته للسفر إلي القاهرة بعد حملها مع عدم اعترافه بهذا الحمل مما يُفجر الكثير من الصراعات والأزمات داخل العائلة، وتنكشف خلال الأحداث الكثير من الوجوه الخفية لأفراد الأسرة الطامعين في الثروة.