رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تشبيهها بكيم كاردشيان.. أبرز جلسات تصوير ميرهان حسين

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تصدرت ميرهان حسين محرك البحث جوجل بمصر، عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحاتها حول رأيها عن تشبيهها بنجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان، مؤكدة أنها كانت تغضب حين يشببها البعض بأحد ولكن مع كاردشيان الأمر اختلف بالنسبة لها.

 

إقرأ أيضًا: شاهد.. ميرهان حسين تستعرض انوثتها بفستان مثير

ميرهان حسين ترد على لقب كيم كردشيان الغلابة

وردت ميرهان حسين على مقدمة برنامج "ليلة الخميس" ياسمين عز ، خلال استضافتها لها أمس، كون لقب كيم كاردشيان الغلابة لقب يضايقها، لتقول مازحة:"طب افرح ولا ازعل ليه تصنيف الغلابة، لقب نصفه مفرح ونصفه محزن، أنا دايما مش بحب حد يشبهني بحد بقول أنا مش شبه حد لكن مع كيم كاردشيان الموضوع اختلف حسيت اني فخورة كده... بس أنا طبيعي".

ميرهان حسين تقدم أغنية مع محمد رحيم

وعلى صعيد أخر، أعلنت ميرهان تعاونها مع الملحن محمد رحيم في أغنية جديدة خفيفة ستقدمها للجمهور قريبًا بدون أن تعلن تفاصيل، فاستكفت بصورة مع رحيم عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة:"مع العبقرى محمد رحيم و احنا بنحضر أغنيتي اللي

هتسمعوها قريب ان شاء الله .. وقولنا ننزلكم فكرة لذيذة طلعت معانا واحنا شغالين هاتشوفها كمان شوية".

أخر أعمال ميرهان حسين التلفزيونية

وكانت  آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين الدرامية، مسلسل "ختم النمر"  وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو من بطولة أحمد صلاح حسنى ونسرين طافش، إسلام جمال، تامر ‏شلتوت، ‏عفاف شعيب، إبراهيم فرح، أمير صلاح، عفاف شعيب، وفاء سالم، حنان سليمان، وجميل برسوم، رشدي الشامي، وتميم عبده وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج "سينرجي"، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج‎.

يذكر أن ميرهان حسين من الفنانات النشطاء على منصات السوشيال ميديا وتشارك جمهورها بجلسات التصوير التي تقوم بها بجانب صورها بمختلف المناسبات ومع أصدقائها وعائلتها: