عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مي سليم ضيفة رامي رضوان فى برنامج مساء dmc .. (الليلة)

تحل النجمة مي سليم ضيفة على برنامج "مساء DMC" مع الإعلامي رامي رضوان، في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة.

 

 وتتحدث "مى" عن أعمالها الأخيرة، ومنها "ضربة معلم" المقرر عرض حلقته الأخيرة غداً على قناة CBC وتحقيقه نجاحاً مع الجمهور، كما تتطرق لتجربتها في مسلسل "خيط حرير" مع مى عز الدين والذى عرض على قناة ON مؤخراً.


اقرأ .. مي سليم تروج لمسلسلها الجديد "ضربة معلم

مسلسل "ضربة معلم" من بطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، والذي يعرض حالياً على قناة cbc، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ ايضاً .. مسلسل ضربة معلم الحلقة 40 الأكثر بحثاً على جوجل

 

مسلسل "خيط حرير" مكون من 35 حلقة، وكان مقررا أن يعرض رمضان الماضي ولكنه خرج في الأيام الأخيرة، ويتحدث في مضمونه حول إحدى الزوجات التي يتوفى زوجها، ويتركها تعاني مع زوجته السابقة وابنه في حقها بالميراث وتتوالى الأحداث.

 

المسلسل من بطولة، مي عز الدين ومحمود عبد المغني ونيقولا معوض وسوسن بدر، ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوى، وحازم سمير، وآخرون، وهو من إخراج إبراهيم فخر.