رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في أسبوع.. محمود العسيلي يحقق أكثر من مليون مشاهدة بأغنية "حب غلط"

سجل الفنان محمود العسيلي، بكليب أغنيته الجديدة "حب غلط"، أكثر من مليون و 200 ألف مشاهدة، وذلك في أسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي وتوزيع علي فتح الله، وفيديو الأغنية للمخرج إبراهيم حدرج، ومازالت تحتفظ بالمركز الخامس في قائمة الأكثر مشاهدة على "يوتيوب".

اقرأ أيضاً..فيديو..محمود العسيلي يجتاز الـ 700 ألف مشاهدة بأغنية "حب غلط"

 

وتقول كلماتها" ابعديني .. حاولي تفهميني .. ألف مرة حاولت امشي بس قلبي رجع ساعديني من قلبك شيليني اصل عارف ان السكة دي اخرها وجع بتشوفيني ليكي بتسحبيني وضعي صعب ومرضي بيكي مش أي مرض والحقيقة من أول دقيقة انا عارف وانتي عارفه انه حب غلط وكفاية انا بقي لُقاه يتعبني احنا الاتنين مش هنكمل ده نصيبنامفيهاش بعدين الوقت ماهوش في صالحناماشيين ماشيين يبقى

نواجه بقى روحنا انا بس عايزك تبقي عارفه انك انتي ليا اقربلي مني انتي عايشة في كل حتة فيا مش هنسى لما كنا بنهرب من حياتنا دي لما كنتي تدفي في حضني وتنسي الدنيا بيا ".

يذكر أن آخر إصدارات المطرب محمود العسيلي كانت بالتعاون مع النجم أمير عيد، بعنوان أغنية "دنيا جديدة"، إضافة إلى الدويتو الغنائي مع الفنان تامر حسني، بعنوان "اختراع"، الذي حقق اكثر من 31 مليون مشاهدة، من كلمات:أحمد حسن راؤول، ألحان:أحمد زعيم، توزيع:وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج تامر حسني.